منتدى دجة و رجة
تم نقل المنتدى الى هنا: http://anime-stars8.ibda3.org/
منتدى دجة و رجة
تم نقل المنتدى الى هنا: http://anime-stars8.ibda3.org/
منتدى دجة و رجة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تم انتقال المنتدى الى هنا: http://anime-stars8.ibda3.org/
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ ))

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مرجوجة
عضو جديد
عضو جديد



انثى عدد المساهمات : 15
النقــــــــــاط : 17
thanx : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

(( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Empty
مُساهمةموضوع: (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ ))   (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Emptyالخميس فبراير 25, 2010 3:58 pm

هاذي رواية من تأليفي..
انشالله تعجبكم.هالله هالله بالردود..
.سم الله الرحمن الرحيم

الشخصيات:
الأولاد:
عمر:ثاني جامعه, انسان عصبي وماعنده اي تفاهم, مملوح أسمر شوي جسمه حلو عنده عضلات (( من السعوديه ))
تركي:ثاني جامعه بعد, صديق عمر مرة, انسان حبوب مرح, ابيضاني كيوت عنده غمازات جسمه عادي وهو الوحيد اللي فاهم عمر (( من السعوديه ))
وليد:رابع جامعه, انسان غامض مع انه عقله كبير ويعرف يتعامل مع المواقف وهو مثل الأخو الكبير للأولاد, اسمر وكشخه << أهم شي (( من الكويت ))
سيف:ثالث جامعه, انسان على نياته وما يحب يغلط على أحد ويحاول يبعد عن المشاكل قد ما يقدر , ابيض شوي شعره اسود عيونه عسليه فاتحه (( من السعوديه ))
يزيد:أول جامعه, انسان فيه هطافه مو طبيعيه بس حبوب ويدخل القلب وبريء لأبعد درجه, حنطي وجسمه حلو كتوفه عريضه شوي (( من الكويت ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
البنات:
جوري:أول جامعه , انسانه هاديه وحساسه بس يعتمد عليها ومرة طيوبه , كيوت عندها غمازات ونعومه, بيضاء شوي جسمها حلو (( من السعوديه ))
كادي: أول جامعه , بنت خالة جوري وصديقتها مرة واللي يشوفهم يقول خوات, انسانه طيبه بس ما تسكت على اللي يغلط عليها ولا على اللي تحبه , مرة خقه وحلوة جسمها خطييير ببيضاء خدودها ورديه خلقه وشعرها أسود (( من السعوديه ))
شهد: ثاني جامعه , صديقة البنات , انسانه مرحه وما تشوفينها زعلانه بالمرة تدخل القلب بسرعه , دبدوبه وخدود شوي بس كيوت وغمازات, ما تحب تشوف أي أحد زعلان (( من السعوديه ))
ريماس: ثاني جامعه , صديقة شهد , ونفس شخصيتها بس انها عربجيه شوي بس, حنطيه جسمها عادي بس انها مملوحه وفيها شي يجذب (( من الكويت بس طول عمرها ساكنه في السعوديه))
__________________________________________________ _____

بسم الله نبدأ:

اليوم أول يوم بداية السنه الدراسيه في الجامعه العربيه في أمريكا..

جوري:كادووي قومي يلا تأخرنا..
كادي: طيب.. طيب أنا قايمه بس قاعده أرتاح شوي..
جوري: ههههههه يالسودانيه شترتاحين له.. توك قايمه من النوم.. يلا أنا بروح أقوم البنات.. إذا رجعت وانتي نايمه يا ويلك..
كادي: طيب .. بس انتي روحي ويكون خير..
جوري: هاه حمارة تسلكني.. بس قلت لك يا ويلك مني.. تسمعين؟؟
كادي: انزيـــــــــــــــــــــن..
جوري تدق الباب على غرفة البنات..
شهد: ميــــــــــن؟؟
جوري: أناااا!!
شهد: الباب مفتوح..
دخلت جوري كانت شهد عند المرايه تمشط شعرها: زين قمتي وفرتي علي..
شهد: طيب قومي الحلوة الثانيه.. محد يعرف لها غيرك..
جوري راحت قعدت جمب ريماس في السرير وقعدت تلعب في شعرها: ريمي.. ريمي..
ريماس ابتسمت وهي نايمه: هاه؟؟
جوري وهي تطالع شهد وتغمز لها: يلا قومي حياتي..
ريماس: يلا..يلا قمت..
جوري: وين قايمه وانتي عالسرير.. لا تخليني أزعل عليك..
ريماس وهي تعدل جلستها: ها لا كلش ولا زعل جوري.. شوفيني قمت..
شهد تصرخ: يا حمااااارة أنا من اليوم وأنا قاعده أقوم فيك.. ومارضيتي تقومين ولما جت جوري قمتي بسرعه..
ريماس وهي تلعب بشعرها: حبيبتي أنا ما عرف أقوم الا بالكلام الحلو..
جوري تقرص خد ريماس بشويش: لبى قلبك.. شلون أحد يشوفك وانتي نايمه ويقومك من دون كلام حلو..
ريماس: شفتي شلون هاذي الناس اللي تعرف تتكلم.. مو (( وهي قاعده تقلد شهد وتصرخ)) ريمااااسو بتقومين ولا بالنعله.. مافي أي أسلوب..
جوري طلعت من الغرفه وهي تضحك ودخلت غرفتها هي وكادي وكادي كانت قاعده تطلع لها ملابس: توني كنت أبدخل أصرخ عليك الحين..
كادي: شفتي انك تدورين السبه علي.. طيب البس هاذي ولا هاذي..
جوري: لا البسي الزرقا مع البنطلون الأبيض..
كادي تطالع البدله وتهز راسها: صح حلووو..
جوري وقفت وجت بتطلع من الغرفه: يلااا بسرعه البسي وتجهزي وأنا بروح أجهز الفطور..
بعدين طلعت تجهز الفطور.. بعد ربع ساعه..
طلعوا ريماس وشهد من الغرفة..
شهد وهي تشم ريحة الأكل: الله يااا حلو ريحة الأكل..
ريماااس: يا أنا جوعانة أمس ما تعشيت..
شهد: أحسن خلي الدلع ينفعك.. أمس أقولك تعالي تعشي.. تقولين مو مشتهيه..
جوري وهي تقط كيس الخبز والسفرة لشهد:حطي على الطاوله..وريمي شيلي هذيك الصينية..
شهد وهي تهز راسها: انشالله عمتي..
جوري تعلي صوتها عشان كادي تسمع: كادوووي تعالي أفطري.. قبل لا يبرد الأكل..
كادي وهي تطلع من الغرفه وتلعب بشعرها من فوق: طيـــــــــــــــب جيت..
وطلعت جوري من المطبخ ومعاها صينية الأكل وحطته على طاولة الصالة حقتهم..
وقعدوا هي وكادي..
كادي: شهد عطيني الخبز..
شهد وهي تمد لها الخبز وتدور: امممم وين الملح؟؟
ريماس: لحظة أبروح أجيبه.. وراحت المطبخ..
شهد وهي تعلي صوتها: وجيبي معاك كاس..
ريمااس: طيب
بعد ما خلصو البنات الفطور غسلوا الصحون بسرعة وطلعوا..

والوحيدة اللي تسوق فيهم هي شهد.. ومروا على ستاربكس وخذوا كافيات وراحوا للجامعه..

أول ما دخلوا الجامعه..
كادي: الله تحمست وناسه اليوم أول يوم..
جوري: أنا مرتبكة..
شهد: يا حليلكم.. ريماس تذكرين الأيام الأولى لنا هنا..
ريماس: يا كنا ساحبين على الدكاترة.. بنات نصيحة مني لا تسحبون عليهم..
جوري : ليه؟؟
ريماس: لأن راح يمسكونها عليك طول الأربع سنوات..
شهد: تخيلي اختبار السمستر الثاني بدعت فيه.. لما جا يقول درجتي.. قال لي عشان كنتي مطنشه الحصص الأولى هذا اللي تستحيقنه..
كادي: الحمدلله والشكر.. شدخل؟؟ تخلف!!
جوري: من جد.. آي بطني بدا يعورني.. كله منكم..
كادي: لا ما عليكم شوية تميلح وينسى..
ريماس: يعني ما جربنا.. ما ينفع..
كادي: انتوا ما تعرفون تميلحون زين.. بتشوفون ان ما عطاني A+
شهد: اتحدااااااك..
كادي: لا تحديــــن..
ريماس: اتحداااااااااااااااك..
كادي: قلت لكم لا تحدون..
البنات: اتحدااااااااااااك..
كادي: طيب بتشوفـــون..
ريماس: بنات باقي نص ساعه على محاضرتنا.. امشوا خلونا نروح نقعد في الحديقه..
البنات: يلاااا..

وهم في الطريق..
جوري: بنات أنا ماني قادرة أتحمل.. بروح الحمام.. وينه؟؟
شهد وهي تغمز للبنات: اسمعي روحــــــي لآخر الممر بعدين يمين أول باب على يسارك..
جوري: طيب.. خلاص أجل أجيكم في الحديقه..
ورااااحت..
شهد وريماااااس ماسكين بطنهم ويضحكووووون..
ريمااااس: هههههههه.. يا خبيثه.... ههههههه .. يا هي بتعصب عليك.. ههههههه
شهد: هههههههههههههههه
كادي: ليه شهودوووه.. شمسوية فيها؟؟
ريماس: ههههههههه دلتها على حمام العيال..
كادي وقف قلبها وقعدت تصرخ على شهد: ياااا حمارة.. ليش تسوين فيها كذا؟؟
شهد: يا بنت الحلال خلينا نضحك شوي..
كادي: أنا بروح الحق عليها.. لا تجيها روعه سملى عليها..
ورااااحت..
ريمااااااس تعلي صوتها: كاااااادي خليها..
كادي لفت عليهم وهي تمشي: اسبقوووني..
بعدين فجأة طالعت قدام.. ولا هي و واحد وقفو فجأة..
كادي: سوووري..
سيف: لا عادي..
لفت يمين ولف يمين..
لفت يسار بعدين لف يسار..
بعدين وقفوا كلهم..
قعدت تطالعه وهي تطق رجلها بالأرض..
سيف وهو يوخر عن طريقها ويمد يده: تفضلي..
كادي ابتسمت: شكراً.. مو لو صاير سنع من أول مو أحسن.. بعدين معروف Ladie's first
سيف بعد ما خق: آهااااا.. السموحة مو قصدي بالغلط.. خلاص مرة ثانية ما أتحرك الا لما تتحركين..
كادي وهي تهز راسها: اي كذا تعجبني..
بعدين مرت من عنده..
سيف لف راسه ما وخر عينه عنها الا لما لفت في آخر الممر..
بعدين لف يكلم وليد: يا لبيــــــــــه..
وليد: شفيك؟؟
سيف: قلبي.. شكلي حبيت << يستعبط.. لأن ما يمديه يحب..
وليد: أمدااااااك..
سيف: ايه الحب من النظرة الأولى..
وليد: امش الله يخلف عليك.. هههههههههه .. الله يكملك بعقلك
.................................................. .......
جوري ماسكة بطنها ممغوصه وجت بتفتح باب الحمام ولا يطلع منها واحد.. بعدين رجعت على ورى بسرعه وصقعت واحد..
الولد: ما تشوفين.. الله لا يعمينا..
جوري ارتبكت:آه مرة سوري.. أنا كنت أبدخل الحمام بعدين طلع منه واحد بعدين أنا رجعت ورى بسرعه وما شفتك بعدين انتـ..
الولد: مرة ثانية فتحي..
الولد اللي طلع من الحمام ((عمر)) يصارخ: خلاص قالت لك ما شافتك بالغلط..
الولد: يا شين اللقافه..
عمر: شنو قلت؟؟
بعدين قرب من الولد ومسك ملابسه..
عمر يصارخ: اعرف من تكلم!!
تركي يفرقهم: خلاص عمر..
عمر: يحسبني قده..
الولد يعدل ملابسه: سقهاااااااااا..
عمر يحاول يفك نفسه من تركي: هدني يا تركي خله يعرف من يكلم..
جوري حست أنها السبب في السالفه دمعت عيونها..
كادي جت عند جوري وقالت: الله هوشه.. حماااس.. تونس الجامعه.. من أول يوم هوشات.. فهمتي السالفه؟؟
جوري:ايه.. أنا!!
كادي فكت عيونها بقوه: هاه؟؟
جوري قالت لكادي السالفه بسرعه..
كادي: أيا الخسيس..
جت بتروح تعصب عليه.. مسكتها جوري..
فصار تركي ماسك عمر.. وجوري ماسكه كادي..
كادي تعلي صوتها على الولد: ما في أي ذوق ولا احترام الأيام هاذي.. مو قالت لك سوري ما يحتاج تسوي سالفه من ولا شي .. سهله سوري.. لا عادي.. بس وانتهينا..
الولد لف على جوري: لا عاادي..
جوري: والله ما كان قصدي.. انا آسفه..
عمر وكادي: لا تأسفين.. مرة يكفي..
ومشى الولد..
جوري جت عند عمر: مرة سوري شكلي سببت لك مشكله..
عمر: لا عادي.. بس أنا مستغرب انك كنتي بتدخلين حمام العيال.. ((بعدين عفس وجهه))
جوري انحرجت: ايه.. اليوم أول يوم.. ارتبكت بعدين بطني يعورني بعدين قلت لشهد وين الحمام بعدين دلتني على حمام العيال.. بعديــنـ..
ابتسم عمر من طريقة جوري في الكلام إذا خافت ولا انحرجت تتكلم بسرعه بعدين قعد يطالعها وهو مبتسم وساكت..
جوري مكمله وهي مو منتبهه له: يوم جيت أدخل بعدين انت طلعت وانا قلت شنو اللي جاب ولد عند حمام البنات بعدين استوعبت إنا شهد
كذبت علي ووهقتني وخفت ورجعت ورى بسرعه وصقعت الولد العصبي اللي أولى..

قاطعتها كادي: بس يا بنت الحلال صجيتي الولد..
تركي ضحك بصوت عالي..
لفت جوري عليه متفشله: سوري..
كادي: بس جوري ما خليتي أحد ما قلتي له سوري..
جوري نزلت راسها: سوري..
تركي ضحك مرة ثانيه بصوت عالي..
وكادي ضحكت معاه عليها..
جوري لفت راسها منحرجه منهم..
عمر ابتسم نص ابتسامه: بعدين شنو صار؟؟
سكتوا كادي وتركي..
جوري خقت:آآآآه.. بس بعدين اللي انت شفته.. ولفت عليه
عمر غمض عيونه الثنتين وعض شفايفه وابتسم نص ابتسامه.. يكلم نفسه " يا لبيه.. ههههههه .. كيوت.. بريئه.."
جوري ميلت راسها على جمب واستغربت ليش سوى الحركة هاذي وقربت حواجبها من بعض..
بعدين فك عيونه وشاف وجهها..يكلم نفسه " ياااا ناااااسو على البراءة"
وابتسم ابتسااامه كبيرة..
بعدين هي عدلت راسها ورفعت حواجبها وردت له الابتسامه..
كادي فجأة تكلمت بصوت عالي: جوااارة.. أمشي خلينا نروح عند الحديقه البنات ينتظرون..
جوري تخرعت ونطت من مكانها..
جوري تكلم نفسها بصوت خفيف:طيب.. أنا جمبك ما يحتاج تصارخين..
عمر سمعها وابتسم..
جوري تكلم عمر: مرة ثانكيو على وقفتك معاي.. يااااا..
عمر:.. عمر.. ومرة عفواً.. يااا..
جوري: جوري..
كادي تكتفت ورفعت حاجبها: خلصتواا..
جوري هزت راسها يعني اي..
ومسكت يدها وسحبتها للحديقه..
عمر قعد يطالعها وهو سرحان حتى بعد ما لفت..
تركي: عمور.. اللي ماخذ عقلك يتهنى.. هههههههههههه
.................................................. ..........
جوري وكادي راحوا للحديقة لقوا شهد وريماس جالسين على طاوله..
جوري راحت لشهد وهي معصبه: شهد شهالحركة البايخة.. والله انك مالك داعي..
شهد ضحكت: ليه شصار؟؟
كادي: شما صار!!
شهد تحمست وعدلت جلستها: تعالي قولي لي السالفه..
جوري قالت لها السالفه من طق طق للسلام عليكم..
شهد: حماااااااااااااااااس.. طيب هاذا عمر حلو؟؟
جوري: هاه؟؟.. مدري..
شهد: شنو ما شفتيه؟؟
جوري: الا..
شهد: أجل شلون ما تدرين؟؟ كادي حلو؟؟
كادي: خطيـــــــــر.. عليه جسم ابن الذين.. من عذرها جوري قامت تقط خيط وخيط عنده.. ههههههههه
شهد:ههههههههههههه
ريماس:ههههههههههه
جوري: ها ها ها يالسخيفه..
ريماس: شهد يلا خلنا نلحق عالمحاضرة قبل لا تبدا..
شهد: يله.. انتوا متى محاضرتكم؟؟
كادي:لحظة..
وطلعت ورقه من شنطتها..
كادي صرخت: لااااااااا
جوري: شنو؟؟
كادي: الحين!!
وقاموا جوري وكادي بسرعه..: يلاااا باي نشوفكم بعد المحاضره..
ريمااااس تضحك: ههههههه والله انكم مخفه.. مفروض أول شي تسوونه الصبح تشوفون الجدول..
.................................................. .
كادي وجوري كانو تقرياً قاعدين يركضون لين لقوا باب القاعه حقتهم.. ودخلوا متأخر طبعاً..
أول ما دخلو لقو الدكتور حقهم يتفلسف تعرفون فلسفة أول يوم دراسه..
لما دخلوا من الباب كل الطلبه لفوا.. بعدين قال الدكتور: شيء جيد الصراحه هذا يدل على حرصكم للمحاضرة.. وش عندكم "بعدين قعد يطالع ساعته" جايين بدري في أول يوم دراسه؟؟
كادي وجوري على وجيهم علامات استفهام؟؟
جوري: سوري
جوري لمحت عمر جالس بين الطلبه وابتسم أول ما قالت سوري..
رجعت ابتسمت له..
الدكتور يقول الجوري: مستانسه أنك متأخرة؟؟ وش رايك انتي وياها نخلي الفرحه تكتمل الحين بدخلكم لأنه أول يوم وما تعرفوني بس أبي بكرة بحث من 30 صفحه عن التأخير على المحاضرات وشنو أسبابها وشلون تعالجونها!! تسمعون؟؟
كادي وجوري هزوا روسهم يعني اي..
الدكتور: يلا اجلسوا قبل لا غير رايي..
.................................................. .
خلصت المحاضرة..
أول ما طلعوا من المحاضرة..
كادي: يا ليل من أول يوم بحث 30 صفحه..
جوري: من جد..
كادي: كله منك ليش ما طالعتي الجدول..
جوري: شدخلني؟؟ انتي ليش ما طالعتي الجدول انا كنت معتمده عليك..
كادي: احرااااااج لما كل اللي في القاعه لفوا علينا..
جوري تذكرت عمر وابتسمت..
عمر ينادي من بعيد وهو يمشي بسرعه..
عمر: جووووري..
جوري لفت وابتسمت له وانتظرته..
عمر: من أول يوم بحث.. الله يعينكم..
كادي معصبه: من جد تنرفزت.. مفروض يخلينا ناخذ عنه فكرة زينه ويحن علينا عشانه أول يوم.. مدري وش فيه أمه هو؟؟
عمر قاعد يطالع جوري وهو سرحان..
جوري استحت ولفت وجهها وتطالع فوق بعدين تتلفت..
عمر" يا قلبوش على اللي يستحون"
كادي: هيـــــه أنا أتكلم..
عمر: إذا تبون أقدر أعطيكم بحوثي حقة التأخير وحقة النوم في المحاضرة وحقة السرحان..
ضحكوا البنات..
جوري: الله كل هذا مسويه..
عمر: ايه السنه اللي فاتت كنت ساحب على المحاضرات..
كادي استغربت: انت مو سنه أولى؟؟
عمر: لا ثانيه..
جوري: هاه؟؟
عمر: سالفه طويله.. إذا فاضين اليوم نطلع العصر يصير أجيب لكم البحوث وأقولكم السالفه.. إذا تبون؟؟
كادي: أنا رايي من راي جوارة.. (( وغمزت لجوري))
جوري:هااه.. عادي..
عمر:أجل عند الكافيه اللي ورى الجامعه..
كادي: طيب خلاص
جوري هزت راسها..
بعدين راح عمر..
.................................................. ...............
العصر في الشقة..
جوري معصبه: كااااااااااااااااااااااااااااااااادي خلصيني تأخرناااا..
ريماس طالعه من الحمام:وين على الله؟؟
كادي طالعه من غرفتها: رايحين نشوف ( وغمزت لجوري ) حبيب القلب..
جوري: ها ها يا سخفك.. واحد معانا في الكلاس بيعطينا البحوث حقته..
ريماس طنشت جوري: الحلو اللي دافع عن جوري؟؟
كادي متحمسه:ايه هوووو..
ريماس: أماااااااااااااانه.. لحظة بروح وياكم..
جوري:يوووووه خلصيني..
شهد: وين راااااااايحين؟؟
ريماس تصارخ: بنروح نشوف صديق جوري الحلو..
شهد بحماس: اللي دافع عنها؟؟
ريماس وكادي: اييييه..
شهد: انتظروووني دقايق وأنا جاهزة..
جوري عصبت بقوة: الولد ينتظرنا!!
ريماس طلعت راسها بس من الغرفة.. وشهد من الحماااام.. وكادي لفت عليها..
كلهم لفو على بعض: يااا نااااااس ماتبي تتأخر عليه..
جوري ابتسمت: وجع بلا تفاهه..
كادي: يا الخبلة اثقلي.. لا تصيرين مطيورة..

بعدين طلعوا البنات: يلاااا.. لا تموت عليناااا..
.................................................. ........

أول ما دخلو المقهى..

عمر كان يطالع بالقهوة وسرحان ويلعب بالكاس حقه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة
عضو جديد
عضو جديد



انثى عدد المساهمات : 15
النقــــــــــاط : 17
thanx : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

(( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ ))   (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Emptyالخميس فبراير 25, 2010 4:00 pm

كادي: شوفو .. شوفو هذاك هو..
ريماس: يلعن خيره مزيوووون.. ابن الذين..
شهد:وووه بس..
جوري: بس انتي وياها.. فضحتونا..
ريماس وشهد التفتو على بعض وقالوا: آآآآه تغااااااااااااار..
جوري:وجعععع.. يا ويلكم إذا تكلمتوا كذا عنده..
ريماس وشهد: آآآآه.. تستحسي..
جوري عطتهم النظرة: تسمعووون؟؟
البنات: انشالله..
قربوا البنات منه..وما رفع راسه..
جوري: احم..احم..
ما رفع راسه..
كادي بصوت أقوى: احم.. احم..
ما رفع راسه..
شهد تغمز للبنات يعني أنا أخليه يرفع راسه..
وراحت للكاشير تطلب: جوري!! مافي!!
عمر على طول تلفت يدورها..
بعدين رفع راسه لقاها قدامها.. و وقف على طول.. ومد يده وقال:تفضلوا..
جوري بدلع لايق عليها:ثانكيوو..
وقعدوا ساكتين.. وهو بس يطالعها وسرحان فيها..
تك تاك.. تك تاك.. تك تاك..
كادي فجأة:ايواا!! جبت الأوراق..
عمر ارتبك وقعد يدور الكيس اللي جابه.. لقاه جمب كرسيه:ايه جبته هاذي هي حقاتي وحقات ربعي..
وسحبته كادي منه وقعدت تتصفح فيه: الله.. تمااااام.. أفففف ما تدري انت شلون أنقذتنا..
جوري: اي والله.. حنا مديونين لك.. انشالله نردها لك عند الحاجة..
عمر: شدعوى ما سوينا شي..
ريماس: عندك ربع؟؟
جوري عطتها النظرة..
عمر قعد يضحك:ههههههه.. اي عندي ربع.. ((ويغمز لريماس)) تبيني أشبك؟؟
ريماس بحماس: ايه!! ايه!!
شهد: تشبكها؟؟ ليه واير.. هع هع هع هع..
كلهم سكتوا فجأة ولفوا عليها..
شهد ترفع كتوفها: أمزح.. (( وابتسمت ابتسااامة كبيرة ))
ريماس رجعت تطالع عمر وتغمز له: عشــــان أشبـِك..
لف على جوري لقاها تهز رجولها.. وكان يبي يشوف ردة فعلهاا..
عمر: إيـــــــه.. تـكـفـيـــــــــــــــــــــن..!!
جوري ابتسمت ابتسامة باين انها مصطنعه..
بعدين قعدوا كلهم يضحكون..
جوري قامت: عن إذنكم.. الحين جايه..
وطلعت بره الكوفي.. وقعدت تكلم نفسها وتطق رجلها بالأرض.. وتقلد أصوات ريماس وعمر..
جوري: تبيني أشبك؟؟.. ايه!! ايه!! عشان أشبِك.. إيـــــــه تـكـفـيـــــــــــــــــــــن..!! ما في أي ذوق.. أنا موجودة زين احترموني.. أنا دارية أني مفروض ما أجيب ريماس.. قلبي يقولي بس أنا ما طاوعته.. انسدت نفسي خلاص مابي أقعد.. نرفزني..
ولفت بسرعه وصقعت بشيء ما تدري شنو..
قعدت تمسك راسها:آآآآح سوري.. ما شفتك..
وبغت تطيح من الدوخه..
عمر مسك يدها وابتسم ابتسامة تذوب: ما عاش من نرفزك..
رفعت راسها وفكت عيونها بقوة..
عمر بحنان: زعلتـــي؟؟
جوري خقت: آآآآآآآآه..
عمر: أنا آآآسف..
جوري: لا أنا..
عمر:آآآآآه يا جوري..
جوري:شفيك؟؟
شهد طلعت لهم بضحكة خبيثه: شتسوون؟؟
عمر فك يد جوري: لا ولا شي.. كنت أبنادي جوري عشان أنا قلتلها ولكادي أني أقولهم سالفتي..
جوري: ايه صح..
عمر: يلا ندخل..
جوري:يلااا..
شهد تقلد صوته:ايه.. صح.. كنت بتناديها..
بعد ما قعدوا..
عمر: مو انتوا اليوم سألتوني إذا أنا أي سنه قلت لكم ثانية.. طيب ليش أحضر معاكم الكلاس.. السنة اللي فاتت كنت ساحب على المواد زي ما قلت لكم.. بعدين قررت فجأة أشد حيلي نهاية السنة.. ومرة كان علينا اختبار فرحت الاختبار مواصل لأني كنت أذاكر..
بعدين أول ما دشيت الاختبار وجتني الأوراق قعدت أحل وكان أول مرة الاختبار سهل علي لأني مذاكر وطلعت أول واحد من الاختبار.. استغرب الدكتور وصحح ورقتي أول واحد.. وجبت كامل في المادة.. راح طلع معصب من القاعه يدورني.. وأنا كنت في الحديقه مستاتس على التقديم اللي قدمته..
وطلع علي وقال: ايش المهزله هذي.. انت تتمصخر .. قولي من وين جايب أسئلة الاختبار.. مين اللي دافع له.. يابن الحرام واسترسل في السب.. عاد أنا ما عرف أمسك أعصابي من يوم ما بدا يسب.. وأمسك قميصه وقعدت ألعن فيه لين سحبني تركي.. وقال الدكتور: أنا أوريك ان ما خليتك تعفن عندي سنين.. وعطاني F في المادة...
وبسس.. في المواد الثانية نجحت بس عالحفه.. ومادته هي الوحيدة اللي عايد السنة فيهااا..
شهد: يلعن خيره النحيــــــــس..
ريماس: لابوه.. لابو جده.. شيبــــــــــــــيـيـيـيـيـيـي؟؟
كادي: من جـــــــــــــــــــد.. عصبني!!
جوري كانت ساكته..
عمر لف عليها ينتظرها تتكلم.. كان يبي يسمع شنو بتقول..
بعدين كل البنات لفوا عليها..
كانت سرحاااااااااانه.. بعدين حست بسكوتهم ورفعت راسها وحست أنها لازم تقول شي وقالت: ماله حق..أصلاً شلون قلبه طاوعه.. ((على صوتهااا)) مين هو؟؟ بس عشانه دكتور؟؟ وفي ايده درجات يلعب بعمر كذا؟؟ (( ابتسم عمر على انفعالها )) و (( البنات لفو عليها ويطالعونها بنص عين )) قصدي يلعب بالطلاب كذا!! مو من حقه!! (( طقت يدها بالطاوله وقامت))
اللي بالكافي لفو عليها.. مسكتها كادي من يدها وجلستها وقالت لها:..جوري.. لا تتحمسين بزياده..
شهد وريماس مسكوا بطنهم وقعدوا يضحكون بصوت عاااالي..
شهد تقلد جوري:ههههههههه.. مين هو؟؟!! .. هههههههههه ... بس عشانه دكتور؟؟!! .. ههههههههههه..
ريماس تكمل عليها: ههههههههههههه.. مو من حقه !! ههههههههه.. طخ << يعني صوت طقة يدها بالطاوله .. ههههههههههههه
جوري: وجـــــــــــــــع بلا سخافه..
عمر ابتسم ابتسامة لجوري..
بعدين كلهم ضحكوا عمر وجوري وكادي..
بعد ربع ساعه من سوالف عادية الجامعه والجو الحلو والمناطق الحلوة فأمريكا..
جوري تطالع ساعتها:يووووه تأخر الوقت.. يلا حنا نستأذن..
عمر:وين تو الناس..
كادي: تعرف لازم نقرى الأبحاث ونختار وحدة لي ولجوارة.. وننام بدري.. عشان مايزفنا الدكتور بكرة.. ويكتبنا بحوث زيادة..
جوري تهز راسها يعني صح..
ريماس: أنا عادي بقعد..
عطوها البنات النظرة..
ريماس:أمزحححح..
وقامو البنات من مكانهم..
بعدين قام عمر..
جوري:يلا نشوفك بكرة بالكلاس..
عمر:انشالله..
كادي وشهد:باي
عمر:باي
ريماس: تشرفت بمعرفتك أخ عمروو..
عمر:حركااات يالفصحى.. أنا أكثر إخت ريماسوو..
وطلعو البنات من الكوفي.. كانوا يمشون ويسولفون..
بعدين لحقهم عمر بسرعه ركض ويصارخ:جوري!!
وقفت جوري ولفت.. بعدين وقفوا البنات..
عمر: ممكن أطلب منك طلب..
جوري: آمر..
عمر: ما يامر عليك عدو.. بس ممكن.. (( بعدين وقف يطالع البنات يعني أفهموها روحوا ))..
شهد رفعت حاجبها ومسكت خصرها.. وريماس تكتفت.. التفت عمر لكادي بنظرة ترجي..
هزت كادي راسها يعني طيب ومسكت البنات من كوعهم وسحبتهم..
شهد:آآآآح.. فكي يالدفشة..
ريماس: آآآآآآي.. هديــنـي..
عمر وهو قاعد يطالعهم يتأكد أنهم راحوا: بس بغيت أسألك إذا ممكن..آآآآ..
بعدين رجع يطالعها:إذااااا.. آآآآآآ..ممكن.. ما أدري شنو أقولك.. والله منحرج أنا..
جوري: قول يا عمر.. آمرني.. أنا مديونه لك ولا ناسي؟؟ أدخل في الموضوع علطول..
عمر:طيب.. ممكن تعطيني ايميلك؟؟
جوري: هااا؟؟
عمر: يعني بس انه إذا بغيتي شي ولا احتجتي شي.. ولا أنا بغيتك.. ولا إذا بغيتي نسولف.. ولا عندك سؤال عن الجامعه.. ولا..
قاطعته جوري:طيب سجل عندك..
ابتسم عمر(( الحمدلله رضت )): لحظة.. ((ويطلع جواله بسرعه من مخباته)).. ايوا..؟؟
جوري:hotmail.com@................. .. أنت شنو حقك عشان أقبلك؟؟
عمر:hotmail.com@............. ..
جوري: يلاا باي.. البنات ينتظرون..
عمر: باي..
.............................................

شهد ترفع حواجبها: شنو كان يبي؟؟
جوري ترفع راسها :مالك دخل.. همف..
ريماس:يلا قولي.. قولي.. قولي لي بس أنا لا تقولين لشهد..
شهد:هاا؟؟!!!!!
جوري: انتي اسكتي آخر وحدة تتكلمين..
ريماس:ليييييييييييييه؟؟!!!
جوري تقلد ريماس: تبيني أشبك؟؟
ريماس: يا دلخ كان قصدي انتي.. هاذا جزاي...
جوري: هاا؟؟!!!!
ريماس: وهو كان داري.. عشان كذا قال.. ايــــــــــه تكفين!!
جوري انحرجت وابتسمت وسرحت وهي تطالع الأرض..
كادي تحرك يدها قدامها: ياا هووووووووووه.. وين وصلتي؟؟
جوري عصبت: شتبين؟؟
كادي: آفاااااااا.. هذا وأنا اللي فكيتك من العلل اللي قدامك..
جوري: اي والله.. قعدنا ندعي لك أنا وهو..
ريماس وشهد: نعم.. نعم..؟؟!!
كادي:ههههههههههههه
جوري:امشوا بنات تأخرنا خلنا نرجع..
البنات: يلااا..
............................................
في الشقة..
أول ما دخلت جوري.. فتحت اللاب توب حقها.. لقته أضافها.. وقبلته بس ما كان شابك..
اختارت جوري وحدة من البحوث حقته ولقحته وغيرت فيه شوي عشان ما يكشفها الدكتور..
وكادي نفس الشي.. لما خلصوا ناموا..
............................................
اليوم الثاني..
الساعه 7:30
جوري:كـــــادي!!! خلصيني قومي تأخرنا!!
كادي:تو الناس.. المحاضرة 9 مو 8.. فلا تقعدين تزنين على راسي..
جوري:مـــابي أتأخر على المحاضرة مثل أمس.. فطلبتك قومي غسلي وجهك وصلي وتجهزي عشان نروح بدري..
كادي:طيب.. اسمعي شرايك تسبقيني للجامعه وأنا أجيك 8:30 هناك..
جوري: الله!! 8:30 متأخر..
كادي:جوري.. 8:30 قبل المحاضرة بنص ساعه يعني بدري.. بليز سكري النور واطلعي..
جوري: طيب يا كادي أوريك..
وطلعت..
راحت لغرفة شهد وريماس: شهد قومي تكفين خنروح الجامعه بدري..
شهد: جوري محاضرتنا الساعه 11.. شيقومني الحين؟؟
جوري: تكفين قومي وصليني طيب..
شهد: يلا دقايق.. أتجهز واطلع لك..
جوري:يسسس.. يلا لا تتأخرين.. انتظرك عند الاستقبال تحت..
شهد:طيب يلا قمت..
نزلت جوري عند الاستقبال تحت وقعدت على الكنبات تنتظر شهد وتلعب بجوالها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة
عضو جديد
عضو جديد



انثى عدد المساهمات : 15
النقــــــــــاط : 17
thanx : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

(( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ ))   (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Emptyالخميس فبراير 25, 2010 4:03 pm

بعد 10 دقايق نزلت شهد وهيي تتثاوب: آآآآآآآآآآه يلا يا جوري.. الله يسامحك مقومتني كذا بدري..
جوري: أحسن عشان اليوم تنامين بدري..
شهد: أقووول لا يكثر.. انتظري عند الباب بروح أجيب السيارة..
جوري هزت راسها يعني طيب.. وراحت وقفت عند الباب..
قبل لا يروحون الجامعه مروا على ستاربكس أخذت لها شهد.. بعدين راحوا للجامعه..
أول ما دخلوا.. كانت الجامعه فاضية..
راحوا للحديقة وقعدت جوري على الكرسي وشهد قعدت فوق الطاولة..
شهد تتثاوب: آآآآآآآآآآآآآآآه أبي أنااااااام..
جوري كانت سرحانة.. وتتلفت وتطالع العالم..
شهد تطالع جوري بنص عين: ميــــن تدورين؟؟
جوري استحت: شهد جوووزي عني.. مو قاعده أدور أحد.. قاعده أتفرج على العالم..
شهد: هههههههههه اي صح.. طيب..
جوري فتحت دفتر من دفاترها.. وقعدت ترسم..
وشهد رافعه راسها ومغمضه عيونها.. وخذت نفس كبير.. بعدين طلعته..
جوري وهي مندمجة بالرسم: شهد؟؟
شهد: هممممممم؟؟
جوري: نقدر بعد الجامعه نروح السوق.. أبي لي كم شغلة.. والصراحة طفشت أبي أغير جو..
فجأة جا عمر: في واحد قريب من هنا ما ياخذ 10 دقايق.. إذا تبيني أدلك عليه..
ابتسمت جوري بعدين رفعت راسها..
شهد:اوووووووه عمر.. وشعندك جاي بدري؟؟
عمر وهو يطالع جوري: اشتقت للجامعه..
تركي: أول مرة من يوم ما دخل الجامعه لين الحين أشوفه متحمس كذا.. ما خلاني أنام..
شهد: أووه أجل نفس الحاله هنا.. مزعجتني قبل محاضرتها بساعه ونص تبيني أوديها..( وهي تطالع تركي) أموت وأعرف ليه متحمسين؟؟
تركي وهو يغمز لشهد: عــلــمي عــلـمـكــ ..
عمر طالع تركي وابتسم بعدين لف للجوري.. شافها منحرجة ومنزله راسها وتعدل حجابها وتحاول ما تطالع في عمر.. وعمر مو راضي يوخر عيونه عنها لين تطالعه في خاطره " فديت اللي يستحون"..
في النهاية استسلمت جوري وطلت عليه لقته يطالعها وشكله سرحاااااان.. بعدين وخرت عيونها على طول..
تركي يقول لشهد: مو كأنهم ساحبين علينا شوي..
شهد بسخرية: هئ.. هئ.. شوي؟؟ الا وااااااااااااااااجد.. قوم خلنا نروح عنهم بكرامتنا..
تركي:اي والله امشي خلينا نروح..
جوري لفت بسرعه كنها متخرعه وتقول لشهد: تخلوووني لحالي؟؟
عمر طالعها فخاطره "يعني شنو باكلك أنا؟؟ بس جعلني أفداها شكلها ما تعرف تتصرف لحالها.. بس أنا لها"
تركي وشهد يطالعون بعض وبنفس الوقت: تـحـطـيــــــــــــــــــم!! خـشـمــــــــــــــــــــــــــــك!! هههههههههههه
عمر وهو يضحك: آفاااا جوري وأنا وين رحت؟؟
جوري: هاه؟؟ لا مو قصدي سوري.. بس ليش تروح شهد؟؟ عادي كلكم اقعدوا.. والله ما أقول شي.. عادي..
تركي: إذااا انتي ما قلتي شي أبو الشباب يقول.. من اليوم يقط نغزات يبينا نعطيه مقفانا..
ضحكت جوري باحرااااااج: ههههههههه..
عمر معصب: تريييييييك جوز عني هاه.. ( ويلف على جوري ) اخترتي البحث اللي بتقدمينه؟؟
جوري: اييي..
قعد عمر على الكرسي اللي قبالها: أشوف..
طلعت الأوراق من شنطتها وعطته اياه..
قعد يقرااااه عمر.. وهو يهز راسه..
وشهد وتركي شوي شوي يبتعدون عنهم..
عمر: أنا ما كتبت الا تقريرين وهذا واحد منهم.. افففف يا أنا تعبت عليه..
جوري بعفوية: ما قصرت والله انك نعمة من ربي الصراحه..
عمر يطالعها بحنان: الله أنا نعمه من ربي.. لو اني داري كان كثرت التقارير السنة اللي فاتت..
جوري حمرررت وبدلع: هههههههههه
عمر: جوري؟؟
جوري: هممممم؟؟
عمر كان بيقول شي بعدين انتبه للرسمة اللي كانت ترسمها: أشوووووف؟؟
جوري: لااا.. من دووووون احراجات..
عمر: ليـــــــــــه؟؟ لا عادي والله ما أقول شي..
جوري: أكيــــــــــــد؟؟ لا بعدين تضحك علي..
عمر: أنااااااااااااااا؟؟ لا حشاا علي ما أضحك..
جوري جت بتعطيه اياه بعدين رجعت سحبته: ما تضحك؟؟
عمر: ما أضحك..
جوري: أكيــــــــــــــــــــد؟؟
عمر بنفاذ صبر: يا ماما أكيـــــــــــــــد..
جوري مدته: هااك..
أخذه عمر وقعد يطالعه وهو ساكت مرت 5 دقايق وهم على هالحاله..
جوري: شكلك فيك ضحكه.. خلاص اضحك عادي.. ترا هاذا كذا من الفراغ قاعده ارسم.. يعني رسم كروركي بس.. رسم من غير موهبه..
عمر: تستهبلين؟؟
جوري استغربت: ليه؟؟
عمر: الحين هاذا رسم من غير موهبه؟؟ أجل حنا رسمنا شنو يطلع.. أبيها؟؟
جوري بهطافه: شنو؟؟
عمر وهو رافع حاجب: يعني شنو الرسمة أكيــــــد..
جوري: ليش؟؟
عمر: جوري.. لا تستهبلين..
جوري:لا جد.. يعني ليش مو من زينها؟؟ تبي تخلي أخويائك يضحكون عليها.. تقولهم هاذي وحدة ماخذه بنفسها مقلب وهطفه راسمتها.. أنا قلت لك هاذا رسم فضاوة بس..
عمر عصب وطق يده بالطاوله: جعل لساااااااني القص اذا قلت كذا..
جوري اخترعت..
عمر بكل حنية:أبيها.. عشانها عاجبتني..
جوري: طيب خلاص خذها..
عمر:شكراً..
جوري:العفو.. ( تكلم نفسها بصوت واطي ) هبلة أنا أقول لا عشان تذبحني.. يا بابا خذها ما تسوى علي..
عمر سمعها وابتسم: ههههههههههه.. جوري؟؟
جوري بعفوية: لبيه؟؟
عمر (آآآآآآآه شناوية علي يا جوري؟؟): امممممممم.. زين كذا؟؟
جوري: شنو؟؟
عمر: نسيتيني شنو كنت بقول؟؟
جوري حمررررررت خدودها ( شوي شوي علي يا عمر): هههههههههه.. خلاص قوووووول..
عمر: عندك شي يوم السبت هاذا؟؟
جوري: اممممممم لا ما أتوقع.. ليه؟؟
عمر: حنا كنا ناويين أنا و4 من الشباب نطلع نشووف المدينة معانا واحد من سنة أولى ما شافها لين الحين.. ما أتوقع شفتيها انتي صح؟؟
جوري: لا لسه.. شهد كانت مواعدتني توريني اياها.. بس متى الله أعلم..
عمر: طيب شرايكم تجون انتوا والبنات معانا.. كل ما صارت المجموعه أكبر كل ما صار أونس.. بعدين انتي مو توك تقولين انك طفشتي وتبين تطلعين؟؟
جوري تفكر: اممممممممممم.. ما أدري؟؟
صوت شهد من ورا: اي أكيـــــــــــــــد..
تركي: ما يبيله تفكير؟؟
جوري نقزت من الخرعه: بسم الله.. خرعتيني.. من متى وراي؟؟
شهد بنص عين: ليــــــــه يهم من متى؟؟ هااااااااااااااااااه؟؟
تركي يطالع عمر: هع هع هع.. عموووووووووور شكنتوا تسوون؟؟
عمر يخلي نفسه ارتبك بعدين قعد يطالع اظافره من بعيد: هااااااه؟؟ مالكم شغل؟؟ صح جووووري؟؟
شهد وتركي: أوووووووووووووووه!! هههههههههههه عيني عينك..
جوري بدلع بريء: عممممممممر!! لا تستهبل.. يعني شسوينا.. قاعدين نخطط بس..
شهد: لشنو؟؟
جوري: يوووووووووه شهد!! خلاص بلا عباطة..
شهد: طيب.. طيب.. والله لا تسفل فيني في البيت..
عمر(يا حوبــيــلــها..): ههههههههه..
شوي والا ريماس وكادي جو..
شهد تشوفهم من بعيد وبصوت عالي: كااااااااااااااااااااادي !! ريماااااااااااس !! هناااا!!
جتهم كادي و قعدت جمب جوري هي تتثاوب :آآآآآآآآآآآآه.. فيني نوووووووم..
جوري: طيب سلمي.. السلام لله..
عمر: لا داشة على يهود الظاهر..
تركي: والله مسلمين حنا.. نصلي, نصوم, نعبد ربي..
جوري بنفسية: السلام عليكم..
كلهم: وعليكم السلام..
جوري: ما تسوى علي أكلتوني..
ضحكوا كلهم..
شهد: أخلااااااااااااااق..
جوري: وين ريمي؟؟
كادي: مدري عنها توها كانت وراي..
ريماس من بعيد وهي تركض لهم: بناااااااااااااات!!
كادي: هاذي هي جت.. الهبله!!
لما قربت عندهم:اوووووف تعبت..( بعدين لفت عليهم وهي رافعه يدها ) السلام عليكم دار قوم مؤمنين..
كلهم وهم يضحكون: وعليكم السلام..
لفت على عمر: أووووووووه أخ عمرووو!! ( تطالع جوري بنص عين بعدين هزت راسها بمعنى فهمت!! ) عشان كذا قومتني من صباح الله خير.. الحين فهمت..
جوري وهي ودها تذبح شهد وريماس نزلت راسها:وجععع!! والله قايمه الصبح عشان خايفه أتأخر..
عمر طاح وجهه لف على تركي لقاه قعد يضحك عليه..
كادي: شوفيني توني جايه وما تأخرت.. وبعد باقي 5 دقايق على المحاظرة..
جوري متخرعه: شنو؟؟
كادي: شنو اللي شنو؟؟
جوري: كم باقي؟؟
كادي: 5 دقايق..
جوري قامت تجمع أغراضها بسرعه: يووووووووووه.. يالله يالله.. بسرعه..
ومن الربشة سحبت الرسمة حقتها اللي كانت بيد عمر..
عمر: حــقــتــي!!
جوري: هاه؟؟ اي صح خذ..
ومسكت كادي من يدها: بسررررررررررعه..
لما مشت شوي وقفت كأنها نست شي ولفت على عمر: منت ناوي تجي؟؟
عمر وهو قاعد ويتكلم بكل ثقة:لا يمكن ما أحظر اليوم.. احس فيني كلام واجد مشتهي أكتب تقرير..
بعدين وقف وقرب من جوري وكادي وقال بهمس بحيث ما يسمعه الا هم:جوري شرايك تقعدين معاي وأنا أكتب تقرير عني وعنك..
جوري وقف قلبها وضاعت علومها بعدين صارت تتنفس بصعوبة:هااااااه؟؟ ليش؟؟
عمر: عشاااااااني..
كادي:ايه..ايه.. كملوا ما كأني موجودة.. خذوا راحتكم..
لف عليها عمر وقال بنص عين: شتبين انتي؟؟ أنا قلت جوري.. روحي موتي..
لف عليها عمر بابتسامه تذوب الصخر: هاه شقلتي؟؟
جوري بلمت وفهت: لا.. هاه؟؟.. مدري.. لا .. لا..
وأخذت نفس كبير:عمر.. لا تستهبل.. ليش ما تحظر مدام انك هنا.. أصلاً مو على كيفك.. بتحظر يعني بتحظر!!
عمر رافع حاجب: لا والله..
جوري:اي والله..
عمر:وبأمر من مين؟؟
جوري: مني.. عندك مانع؟؟
عمر: داااام كذا.. لااا.. بحظر..
جوري: شاطر.. يالله بسرعه لا نتأخر..
عمر:بس عندي شرط..
جوري(يشرط علي وأنا اللي خايفه انه يتأخر):شنووو بعد؟؟
عمر:أجلس وراك و...
كادي:لا كان قلت أجلس جمبك..
عمر: كنت بقول بس خفت تذوب من الحيا..
جوري بإحراج: ايه؟؟
عمر يطالع كادي:شفتي؟؟ (رجع يطالع جوري) وتشغلين بلوتوثك..
جوري: نعم؟؟ قول قسم..
عمر:والله.. هاذا شرطي..
جوري ابتسمت تبيها من الله:طيب.. تم..
كادي:خلصتوا؟؟
عمر وجوري وهم يطالعون بعض: ايه..
كادي وهي تطالع ساعتها:زين لأن باقي 3 دقائق على المحاظرة..
جوري:يلااااااا كادي.. عمر.. (وتعلي صوتها) تركي يلاااااا!!
تركي: جاااااااااي!!
ومشوا اربعتهم بسرعه.. لين وصلوا للقاعه على الوقت بالضبط..
وقعدت جوري وجمبها كادي ووراها قعد عمر وجمبه تركي..
لما بدت المحاظرة بفترة لفت جوري على عمر وابتسمت..
عمر (يا رب صبرني.. ههههههه أخاف لا يصير فيني شي والسبب هي)
بعدين قرب شوي وناداها بصوت خفيف: جوري.. جوري!!
لفت شوي عليه:همممم؟؟
عمر: يلا افتحيه..
جوري ابتسمت ابتسامة شريرة وهزت راسها يعني لا..
عمر عصب: يلااااا..
جوري: لا..
عمر:جوري لا تخليني أعصب..
جوري:يماااا خفت..
عمر:جووووري!!
جوري: ششششششششش خلني أركز على المحاظرة..
عمر طق يده بالطاوله:جوري!!
لف عليه الدكتور:آآآه.. أخ عمر.. فيه شي؟؟ ولا مو عاجبك الدرس بما انه ماخذه مرتين مليت منه..
عمر:نعم؟؟
جوري خافت عليه متوقعه انه يرد على الدكتور.. بما انه يعصب بسرعه..
لفت عليه شوي.. وكان توه واقف.. بعدين شافها لفت عليه وشاف وجهها كأنها خايفه عليه وتركي ماسكه من كمه ويقول:عمر اجلس..
جوري هزت راسها شوي شوي.. وقالت: عمر.. بليـــــــــز اقعد.. ما يسوى تقعد سنة ثانية..
عمر أخذ نفس كبير ومسكه بعدين طلعه وعيونه على جوري: لا ما في شي..
الدكتور: لأن اذا مو عاجبك أغيره لدرس ما قد أخذته.. أووووه صح انت ما خذ كل الدروس.. ولا لا؟؟ بما انك كنت ساحب على المواد السنة اللي فاتت..
عمر: لا كمل.. آسف للمقاطعه..
الدكتور: أجل أجلس ولا تعطل الدرس على زملائك..
جلس عمر وطالع جوري وابتسم لها ابتسامه خفيفه:جلست ارتحتي..
جوري هزت راسها يعني اي:اي أكيد ارتحت..
عمر شق ورقه من دفتره وكتب فيها بعدين صفطها ورماها على جوري..
أخذتها جوري.. بعدين فتحتها وهي تبتسم..
وقرتها" كنت بعيد سنة ثانية في المادة هاذي والسبب عنادك اللي جا بوقت غلط..
يالله فكي بلوتوثك انتي وعدتيني.. اذا ما فتحتيه والله شوفيني حلفت.. والله
لا أطلع من المحاظرة من دون اذن بعد..ناااااااااطرك"
لفت عليه وطالعته بنص عين بعدين ضحكت وقالت طيب..
وطلعت جوالها من شنطتها وفتحت بلوتوث وقعدت تدور اي اسم يدل على عمر..
وطلع لها: مومو
بلتثني
أنا وأخوي أخوان
Life suks
tirkey
راعي أحلى ألو
love doctor
عاشق الجوري
tom and jerry
sultan
راعي الشبح
جوري تكلم نفسها: هاه؟؟ عاشق الجوري.. ليكون هو؟؟ لا مستحيل.. حيل واثقه من نفسي أنا.. طيب أي واحد هو.. خلني انتظره لما هو يرسل لي..
قرب مرة ثانية لها وقال بهمس: فتحتيه؟؟
جوري هزت راسه "ايه"..
شوي ولا جاها قبول ولا رفض من (( عاشق الجوري ))
حطت قبول.." وأخيراً فكتيه.. لابوها مذله..هههههههه.. بس شرايك في النك؟؟ "
أرسلت.." اممممممم حلو.. أجل عاشق من ورانا هاه؟؟ "
عاشق الجوري: "اي بالله اني عاشق ومغرم وموله.. آآآآآآآآآه من الحب.. "
joory " سلامت قلبك من الآآآآآآه.. انشالله فيني ولا فيك.. "
عاشق الجوري: " الله لا يقوله .. فعدوينا انشالله.. جوري؟؟ "
joory " سم؟؟ "
عاشق الجوري: "سم الله عدوك.. شقلتي عن طلعة السبت؟؟ "
joory "مدري؟؟.. ابشاور البنات وارد لك خبر.. انت تبيني أجي ؟"
عاشق الجوري:" لا سألتك وانا مابيك تجين..شرايك انتي؟؟.. يحصل لي أكون بمكان واحد أنا وأنتي وما ودي؟؟ "
joory " عممممممممر!! "
عاشق الجوري: " عيووووووونه.. "
joory "شوي شوي علي.. ترى والله قلبي ما يتحمل"
عاشق الجوري: "قلبك انتي ما يتحمل؟؟..... أجل قلبي شتوقعين يصير فيه؟؟..ll كل ما قلتي اسمي.. تضيع علومي ll.. كل ما ضحكتي وانتي منحرجة.. أنسى شلون أتنفس ll.. حرااااام عليك..تدرين جوري؟؟"
joory "ايش؟؟"
عاشق الجوري: " تدرين اليوم قمت الصبح قبل لا تطلع الشمس.. مشتاااااااق لك وولهاااااان.."
joory "وانت تتوقع شنو مقومني اليوم من الفجر؟؟ غيرك انت؟؟"
عاشق الجوري: "جوري طلبتك؟؟ قولي تم؟؟"
joory "اممممممم..تم"
عاشق الجوري: "امشي خلينا نطلع من المحاظرة.."
joory "وين نروح؟؟"
عاشق الجوري: "اي مكان.. بس اقدر اسمع صوتك فيه.. اشتقت له"
joory "اشتقت لصوتي؟؟"
عاشق الجوري: "ايــــه.. بقووووووة"
jorry "لحظة.."
جوري نزلت الجوال..وقالت:طيب دكتور اذا كان الأول والثاني مو متشابهين؟؟
الدكتور: 97% يكون الأول والثاني متشابهين..
عمر وجوري: طيب الــ 3% الباقي؟؟ (( بعدين لفوا على بعض.. وابتسموا))
الدكتور:هذا معناته ان ما فيه شي ينفع معه.. ولازم يتحول للهيئة الخاصة فيه.. اسمك؟؟
عمر وجوري: جوري..
لفت عليه وطالعته بعدين رجعت تطالع الدكتور..
الدكتور:سؤالك انتي وعمر يدل على تركيزكم واهتماكم.. استمروا في التقدم.. أتمنى أن ما في شي يغيركم.. نرجع نكمل المحاظرة..
وكمل الدكتور المحاظرة..
joory "هاه هاذا صوتي وسمعته.. ارتحت؟؟"
عاشق الجوري: "اي بالله ارتحت.. بس ما شبعت منه.."
joory "يالله مناك.. ما تنعطى وجه الصراحه"
ضحك عمر عليها وعلى عفويتها..
كملوا المحاظرة سوالف لين خلصت..
وبعد المحاظرة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة
عضو جديد
عضو جديد



انثى عدد المساهمات : 15
النقــــــــــاط : 17
thanx : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

(( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ ))   (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Emptyالخميس فبراير 25, 2010 4:05 pm

يوم السبت..
جوري: يلااااا بناااااااااات, يلا شهد تكفين لا نتأخر فشله..
شهد: طيب يا ماما, لا تزنين فوق راسي, خلينا نكشخ أكيد بيجيب معاه آوادم حلوين (وتغمز لجوري)..
جوري وهي تضحك: اييي صح ذكرتيني يا ويلكم لو فشلوتنا انتي وريماس الرجه..
شهد: لا والله حبيبتي, مو بس انتي اللي تبين تضبطين أمورك حتى حنا, ولا بس عشانك ضمنتي ما همك حنا؟؟ هااااه؟؟
جوري ضحكت باحراج وهي تطلع برة الغرفة: وجعععععع!!
شهد ضحكت وهي تكمل كشختها: والله!!
بعد 10 دقايق زن من جوري طلعوا من الشقة وتوجهوا للجامعه..
أول ما وصلوا لباب الجامعه كان في 4 شباب قاعدين..
2 قاعدين على الأرض و2 واقفين يسولفون..
قربوا منهم البنات..
ريماس وهي ترفع يدها من بعيد وبصوت عالي: السلاااااااااااااام
لفوا الشباب كلهم..
عمر أول ما شاف جوري وقف وكلهم ردوا:وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
جوري:احم.. سوري تأخرنا...
عمر: لا عادي أصلاً في واحد لين الحين ما جا..
شهد: ما قلت لك.. نص ساعه تزنين فوق راسي وتأخرنا وخلصوني وآخر شي للحين ما كتملوا.. يا ربي يا الــلقـــلق.. أفففففف
الشباب ضحكوا على شهد ما تعرف تجامل وفضيحة..
شهد وهي تضحك: والله..
وشوي والا يجي واحد:السلام عليكم
كلهم: وعليكم السلام..
الولد: يلااا نمشي..
عمر: لحظة خلونا نعرفكم على بعض.. بنات هذا وليدوه سنة رابعه هذا أبونا..
وليد وهو يبتسم: أهلين..
عمر: وهذا سيف سنة ثالثة,( وهو يضحك ).. هذا أمنا..
ضحكوا العيال..
سيف: لا والله؟؟
لفت عليه كادي وشهقت..
كلهم لفوا عليها..
كادي ما انتبهت له من أول.. توها تنتبه له..
سيف ما انتبه لها بعد.. بس يوم شافها لف على سيف وضكوا.
بعدين ضحكت وياهم..
الباقي كلهم على وجههم علامة استفهام..
عمر وهو مستغرب: طيب!! وهذا يزيد سنة أولى هو مثلكم بعد ما شاف المدينة.. عشان كذا طالعين اليوم..
تركي وهو يتنحنح: احم أي صح عشان كذا حنا طالعين اليوم.. (لف على عمر اللي ابتسم عشانه داري ان تركي فاهمه بعدين ضحك وبينت غمازاته)
ابتسم يزيد: فرصة سعيدة..
عمر وهو يضحك: وهذا تريك الخبل.. كلكم تعرفونه.. لزقة 24 ساعه معاي..
تركي وهو يهز يده: هاااايو..
عمر: وانا عمر.. (وابتسم ابتسامة كبيرة)
ريماس: تشرفت بمعرفتم وحنا على السريع (وهي تأشر عليهم ) هاذي شهد وهاذي كادي وهاذي جوارة (ولفت على عمر وغمزت ).. وأنا ريماااس.. وبسسس يلاااا نمشي؟؟
كلهم وهم يضحكون: يلاااااااا...
أول شي راحوا له كانت حديقة كبيرة مرة فيها تمثال كبير بالوسط مشهور..
قعدوا يتمشون في الممشى اللي فيه..
جوري كانت تسولف مع كادي ومتحمسة..
وعمر كان قدامها وكل شوي يلتفت لها ويبتسم..
عمر فنفسه "والله ان الانسانة هاذي عجيبة في أحد يقدر يحب بهالسرعه.. وربي كل ما شفتها قلبي يدق بسرعه.. واحس اني ما أعرف اتكلم وكل شي اقوله غبي.. بس ما اتوقع اني احبها السالفه وما فيها اني معجب فيها بس, فيها شي يجذب, مع انها متحجبة وما تحط مكياج, ولا لما تستحي غصب اتنهد, خلني اروح أخذ أخبارها.."
لف عليها عمر وغمز لكادي..
كادي على طول فهمت ورجعت على ورا بسرعه.. لفت عليها جوري مستغربة, ابتسمت كادي واشرت براسها على عمر..
جوري لفت وشافت عمر وابتسمت وضحكت ضحكة خفيفه على كادي..
لما قرب منها عمر: ايوا, شخبارك؟؟
جوري: الحمدلله ما علي.. انت أخبارك؟؟
عمر: اذا انتي بخير انا بخير..
جوري: يسلمووو..
عمر: ولووووو..وكيف الجامعه وياك؟؟ انشالله ماشية فيها ومستانسة؟؟
جوري بابتسامة:أي والله ماشية, الحمدلله..
عمر سكت ومبلم فيها..
لفت عليه جوري وشافته وبحيا:عمررررررر!!
عمر:آآآآآآآآآآه, عيونه..
جوري" يا ربييييييي!!شسالفته هذا؟؟ ": لا تطالعني كذا!! ترا انحرج والله!! شوف كلهم منتبهين لنا!!
عمر يتأفف: وأنا شعلي منهم؟؟ شيبون هذولا؟؟ ( بابتسامة.. ) شرايك نروح مكان لحالنا؟؟
جوري عصبت" يمووووون!! أنا للحين ما أعرفه!! والله انه بايعها!!": عمر لا تستهبل!! أنا ما أعرفك زين!! بعدين شنو اللي بيني وبينك عشان نروح مكان لحالنا؟!! حنا جايين نتفرج على المدينة كلنا مع بعض!! كزملاء في الصف والجامعه بس!!
عمر استغرب منها "ليش عصبت كذا فجأة!! توها شحلاتها!! بعدين أنا مو قصدي شي!!": جوري شفيك كذا فجأة قلبتي؟؟ بعدين أنا مو قصدي شي بعد!! مو قصدي انا نروح مكان مسكر لحالنا, قصدي نروح نقعد في مقهى ولا نقعد عند النافورة ونسولف كزملاء في الصف والجامعه بس!!
جوري انقلب وجهها وقام يطلع الوان.. وصرخت صرخة خفيفة وهي مسكرة فمها وطقت رجلها بالأرض.. وعطته نظرة عتاب وراحت عند كادي..
مرت من كادي بسرعه وبدون ما توقف: يلا كادي..
كادي استغربت "شفيها هاذي؟؟" ولحقتها: جوارة شفيك؟؟
جوري بنبرة: ما فيني شي!!
كادي:شلون ما فيك شي ووجهك قام يطلع الوان!!
جوري:قلت لك ما فيني شي!!
مشت جوري بسرعه.. وقعدت عند كرسي قريب من النافورة..
لحقتها كادي وقعدت جمبها : جوارة شفيك؟؟ في احد قال شي يزعلك؟؟
جوري بدت دموعها تنزل:والله انا غبيه!! أكيد الولد مو قصده شي!! والله اني واثقة من نفسي الصراحه!! ودايماً أفهم كل شي غلط!!
كادي: منو قصدك عمووور؟؟
جوري هزت راسها..
كادي شهقت: لا يكوووووووون؟؟ قال لج شي؟؟
جوري ضحكت: هههههههه وين قاعدين حنا.. حيل متأثرة بالأفلام!!
كادي: بعد!! وأنا شدرااااني؟؟ أجل شفيك؟؟
((قالت لها السالفة كلها))
كادي: أي طيب عادي ما فيها شي, ما كان مفروووض تقولين له هالكلام!!
جوري: أدري مو هذا اللي قاهرني!!
كادي: طيب خلينا نرجع قبل يحسون بغيابنا.. وخلي نفسك عادي.. ولا كأن شي صار..
جوري تمسح دموعها وتتنهد: طيب يلا..
رجعوا جوري وكادي للشلة وكانوا قاعدين قدام محل آيس كريم..
ريماس: وينكم؟؟
كادي: رحنا نتمشى شوي..
ريماس: آهاااااا..
وقعدوا معاهم.. جوري قعدت تدور عمر بعيونها ما لقته..
وهمست لكادي: مو موجود..
كادي: أحسن!!
خزتها جوري..
تنهدت كادي وبصوت عالي: كأن في أحد ناقص..
تركي: عمر يقول انه تعبان وبيروح يرتاح بالشقه..
جوري تضايقت "اكيد زعل!! بس عاد ليش لدرجة يروح الشقة ما يحتاج مبالغة!! بس جد انا فكرت فيه تفكير غلط وهو مو قصده شي "
قعدوا في الحديقة نص ساعه بعدين راحوا للجسر اللي يعتبر من المعالم المشهورة في المدينة..
لما وصلوا هناك..
ريماس: الله حمااااااس شوفي شوفي.. ( وتطل من الجسر للبحر اللي تحته ).. وناااااااااااسه.. تصدق صار لي سنتين تقريباً هنا وما عمري جيت هنا.. اخذ الكاميرا صورني برسلها لهلي..
عطت الكاميرا تركي بما انه اقرب واحد لها..
أخذ تركي الكاميرا: يلا واحد..ثنين..
ريماس:لحظة.. (قعدت على السور حق الجسر يعني اذا رجعت على ورا طاحت في البحر , وابتسمت ابتسامة كبـيييييرة وغمضت عيونها ورفعت يدها اليمين اللي مسكرة بس طالع منها اصبعين واليد اليسار متثبته فيها على السور) ..يلاااا ..
تركي قعد يطالعها وهي تتجهز وفهى فيها وما نتبه لها لما قالت يلاا..
ريماس من بين اسنونها بصوت عالي:تركي!!!!!!! يلاااااا!! تعبت!!
تركي استوعب: طيب يلا واحد, ثنين, ثلاثة.. (تشك!!) >> يعني صوت الكاميرا هعععععع
بعد ما صور طالع في الصورة اللي في الكاميرا وعجبته الصورة وقرر ياخذها بعدين من دون ما تدري ريماس..
كادي كانت بعيدة عنهم شوي وتطل من الجسر وسرحانة..
..........:اللي ماخذ عقلك يتهنى به..
سيف كان شايفها من بعيد وقرب منها..
لفت عليه كادي وهي تضحك: منو اللي بياخذ عقلي يا حظي..
سيف: أجل شنو سرحانة فيه؟؟
كادي: امممممم .. سر..
سيف: يعني؟؟
كادي تهز راسها بابتسامة: اهمممم..
سيف بابتسامة حلوة: طيب!!..
كادي بخبث: وانت ما عندك أحد ماخذ عقلك؟؟
سيف يضحك بعدين تنهد:آآآآآآآآآه.. الا عندييييي..
كادي بابتسامة خبيثة: آهااااااااااااا.. أعرفها؟؟ معانا بالجامعه يعني؟؟
سيف بتفكير: اممممممم لااااااا مو معانا..
كادي:أجل تقرب لك؟؟
سيف: لاء ما تقرب لي..
كادي: طيب سولف لي عنها..
سيف: امممم شنو اقول شنو أخلي؟؟
كادي: الله كل هذا!!
سيف:وأكثر..
كادي: أفففففف.. الله..
سيف بخيال : بنت خوقاقية , تذبح ,عذااااااب, وكلامها وصوتها الناعم ورقتها..
كادي وهي تضحك: اهاااا, أثر الولد هيمااااااااااان.. وخاااااااااالص.. طيب شسمها؟؟
سيف: ملاك..
كادي: آهااا حلو اسمها.. طيب من متى تعرفها؟؟
سيف بتفكير: من سنة ونص..
كادي:الله وكم مرة شفتها؟؟..
سيف: مرتين بس..
كادي شهقت: أماااااااانه!! طيب شلون تتواصلون؟؟
سيف: بالتلفون والماسنجر..
كادي: انزين ليش بس مرتين شفتها؟؟
سيف يضحك :تحقيق؟؟
كادي: سيف!!
بس,هي ما تحب.. وانشالله باذن الله باخطبها قريب.. عشان تصير حلال لي..
كادي تتنهد: الله يوفقكم ويجمع بينكم بالحلال..
سيف: آمين.. يلا نرجع للشلة..
...................
وليد ويزيد وجوري وشهد كانوا قاعدين عند الكراسي اللي على جنب..
شهد: لا والله؟؟
وليد: اي والله..
شهد: يا بابا معروف البنات يخلصون أكثر في شغلهم.. العيال يسوون أي شي بس يبون يخلصوون هذا اذا سوو الشغل بنفسم ما عطوه أحد يسويه..
وليد: لا مو شرط الحريص حريص, في بنات شغلهم مثل وجههم, وفي عيال شغلهم يحسدون عليه..
شهد: لا حتى البنات اللي شغلهم مثل وجههم ويجيب الهم راح يكون أحسن من الأولاد اللي شغلهم يحسدون عليه على قولتك..
ضحك وليد: يا ماما والله ماخذه بنفسك مقلب منو قص عليك, ومن وين جايبة النظرية الغبية هاذي؟؟
شهد: هذي النظرية استنجتها بنفسي وعندي دراسات موثقة من اللجنة العالمية للعباقرة (وتغمز لجوري)..
ابتسمت جوري..
يزيد: أففففففف موثق من اللجنه العالمية للعباقرة!! ومنو العبقرية انشالله انتي؟؟
شهد: ليه أخ يزيد مو مالية عينك؟؟
يزيد: لا قص في لساني انشالله اذا قلت كذا!!
شهد: ايه احسب بعد!!
وليد قعد يضحك على شهد يحسها مسوية جو..
قربوا منهم كادي و سيف: هاااا تحشووون فينا؟؟ ترا ما نحلل حنا..
كلهم ضحكواااا..
يزيد: نحييييييييييييس.. هب عليه..
كلهم:هههههههههههههههههههههه
.
.
.
.
.
عند عمر..
عمر ما راح البيت مثل ما قالهم.. أخذ له تاكسي وراح للمقاهي اللي عند البحر..
عمر" شلون تفكر فيني هالتفكير؟؟ لهالدرجة طايح من عينها.. مو قصدي شي بس نروح مكان نقدر نقعد فيه ونسولف.. آآآآآآآآآآآآآه لازم أكلمهااا , وأبين لها,.. لا , المفروض هي تجي تكلمني مو هي الغلطانة.. بس أنا شنو يصبرني لما تجيني أعرفها تستحي.. طيب اذا هي تنتظرني أجيها وأنا أنتظرها تجيني.. كذا ما راح نرضى أبد.. خلاص بنتظرها كم يوم اذا ما جتني بروح لها واللي فيها فيها.. "
.
.
.
.
.
.
عند الجسر..
تركي: ريماس أنا ناسي كاميرتي في البيت, يصير تصوريني بعدين آخذها منك..
ريماس: أي عادي, شدعوى.. يلا عطني اياها..
عطاها تركي الكاميرا.. وراح وقف عند الجسر..
ريماس: يلااا ؟؟
تركي بتفكير: لحظة..
حط يده على السور ودفع نفسه وركب فوق السور..
ريماس: تركي؟؟!! يا مجنون انزل اذا هب الهوا بتطيح في البحر..
تركي وهو يضحك ويتوازن: ما عليك, مو أول مرة اسويها..
وقف بعدين توازن وشوي شوي رفع رجله ورفع راسه: يلااا..
ريماس: تركي!!
تركي: ريمااااس يلااااا!! بسرعه!!
ريماس: طيب يلا 1 2 ..
صرخ تركي وهو يضحك: واااااااااااااااااااااااااااااااه..
ريماس: .. 3 (تشك!!).. الله!! حماااااااس!! الصورة خطيرة!! أبسوي زي كذا!! امسك..
نط تركي على الأرض: هيه هبله.. ما راح اخليك تسوينها..
ريماس: وليه انشالله؟؟
تركي: أولاً لأنك بنت, ثانياً لأنك ما قد سويتيها من قبل, ثالثاً لأني أنا قلت.. (وابتسم ابتسامة كبيرة)..
ريماس وهي تضحك: يعني..؟؟
تركي يهز راسه: ايه..
ريماس: طيب..
تركي: عطيني خليني أشوف الصورة.. (بعد ما عطته..) همممم مو مثل أول وحدة صورتها.. تمشي الحال..
ضحكت ريماس وبالغلط لف تركي بالكاميرا الديجتال على يسار واختفت ابتسامته..
ريماس ما انتبهت له وقعدت تطالع البحر.. لما شافت السكوت طول لفت عليه تشوفه واستغربت من تعابيره..
ريماس: شفيك تركي؟؟
تركي ارتبك: هاه ولا شي.. خوذي..
تركي سكر الكاميرا وعطاها ريماس ويده ترتجف..
تركي: يلا نرجع للشله؟؟
ريماس "شفيه وجهه فجأة انقلب؟؟ وليش يرتجف؟؟" باستغراب: يلااااا..
طول ما هم في الطريق..
تركي ساكت وسرحان.. "معقووووولة؟؟!!"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة
عضو جديد
عضو جديد



انثى عدد المساهمات : 15
النقــــــــــاط : 17
thanx : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

(( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ ))   (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Emptyالخميس فبراير 25, 2010 4:06 pm

لما وصلوا للكراسي حقة الشلة..
ريماس: فاتتكم صورة تركي خطيييييييرة انا كنت بسوي مثله بس تركي قالي انا شلون اعيش اذا صار لك شي.. ما راح اسامح نفسي.. (وقعدت تضحك)..
وليد: تركي شفيك منقلب لونك ترا ما صار لها شي يعني عيش.. هههههههههه
كلهم ضحكوا: هههههههه من جد شفيه؟؟
تركي كان قاعد ساكت وسرحاااان ومو منتبه لهم..
يزيد يصارخ ويحرك يده: تركي!!!!!!!!!!
تركي توه ينتبه: هلااااااااا؟؟ شفيكم؟؟
ضحكوا عليه: لا ولا شي .. اللي ماخذ عقلك يتهنى.. هههههههههه
تركي" جعله يتهنى انشالله!! " وضحك وهو ماله خلق مجاملة..
ريماس:شوفوا.. شوفوا الصورة.. (وتعطيهم الكاميرا..)
وليد: أسمع الصراخ أولى طلع أنت!! ههههههههه بس الصورة من جد خطييييييرة!!
شهد:أشوف (عطاها وليد الكاميرا) اوم الكوشخة!! حمااااااااس ريمي أمشي نروح نسويها!!
ريماس: يلاااااا..
تركي بنبرة حادة: ريماااااس!! يا ويلك!!
كلهم استغربوا.. الا ريماس قعدت تضحك: ههههههههه شفتوا..
وليد: أي والله..
شهد: تصدقين..
تركي: شنو؟؟
وليد: لا ولا شي سلامتك..
تركي عطاه نظرة وضحك..
و كملوا سوالف وبعد ربع ساعه اقترحت عليهم شهد يروحون الملاهي المكشوفة وكانت مرة كبيرة.. ووافقوا..
وانقسموا على سيارتين سيارة تركي وسيارة وليد..
سيارة تركي فيها ( يزيد, جوري, ريماس )
سيارة وليد فيها ( سيف, شهد, كادي )
في سيارة تركي..
جوري طول اليوم ساكته وسرحانة ومو وياهم..
ريماس: يزوووود طول على الراديو..
يزيد: يزووود بعينك أصغر عيالك أنا, قولي عمي يزيد..
ريماس: روح زين, أصغر مني مفروض تقول لي عمتي ريماس..
يزيد: لا والله؟؟
ريماس: اي والله!!
يزيد: تركي تكفى اصفط على جنب خلنا نقطها..
ضحك تركي..
ريماس: ما يسويها تركي, صح تركي؟؟
تركي: لا أسويهااا..
يزيد: وووووووووووووه!! الحقي خشمك!! هعععععععع
ريماس: الشره مو عليك علي أنا اللي راكبة سيارتك.. (وبوزت..)
تركي: ريماس شفيك زعلتي؟؟
ريماس بزعل: اي..
يزيد: أحسن!! ههههههههه
تركي لف عليه وبهمس: وجععع!! (وعلى صوته..) ريماس خلاص بلا زعل, عشانك اذا تبيني امر باسكن امر, تبين؟؟
ريماس بوناسة: اي اي..
تركي: خلاص طيب ولا يهمك..
ريماس: فديته يا ناس, أنا من زمان أقولهم تركي خوش ولد ما يصدقوني..
تركي "أنا اللي فديتها يا ناس "استوعب تركي" فديتها كزميلة بالجامعه بس.. اي بس بالجامعه": منو اللي ما صدقوك؟؟
ريماس: ناس الله يستر علينا وعليهم..
تركي: آهااااا زين (وضحك..)
.
.
.
.
.
.
.
في سيارة وليد..
وليد: غريبة وين سيارة تركي ما أشوفها ورانا..
كادي: يمكن في احد يبي الحمام الله يكرمك..
سيف: ولا راحوا يعبون بانزين..
وليد جته رساله فتحه وبعد ثواني: الا سيفوه شخبار ملاك؟؟
سيف: الحمدلله.. ما عليها.. تسلم عليكم..
وليد: لا الله يسلمها..
كادي: ماشاءلله العالم كلهم يدرون عنها..
سيف يلف عليها ويضحك: ياختي الحب فضيحه.. ههههههه
ضحكت كادي..
شهد: آآآآه من ملاك؟؟
كادي: الاحم احم حقة سيف..
شهد لفت عليه: هااااا سيوف من ورانا..
سيف: من متى أعرفكم عشان من وراكم..
شهد تفشلت: سيف!! لا تفشلني عند كادي ووليد انت فاهم قصدي!!
سيف: ههههههههههه أمزح..
شهد: طيب ملوك هاذي؟؟
كادي: تمونين ملوك..
شهد: شفيك أنا وياها كنا أصحاب طفولة أصلاً..
سيف: آهاااااااااااا.. ما شاءلله انشالله دوم..
شهد: لا جد مين ملاك هاذي؟؟ قولولي السالفه من طأطأ للسلام عليكم..
سيف: سالفه طويله..
شهد: اي عادي شورانا دامنا فاضين..
كادي: خلاص شهودة أقولك في البيت..
شهد: وانتي شدراك؟؟
كادي بفخر: قالي أولى بالجسر..
شهد: طيب أكيييييييييد تقولين لي؟؟
كادي: اي أكيد ولا يهمك..
شهد: أحسن عشان نفصفص عليه اليوم الليل..
كلهم ضحكوا على هبال شهد: هههههههههههه..

.
.
.
.
.
.
.
لما وصلوا لباسكن.. تركي: ايوا ست ريماس شتبين؟؟
ريماس: اممممممممم.. ابي ميلك شيك..
تركي: الحين جايبتنا باسكن آخر شي ميلك شيك..
ريماس: كيفي..
تركي يضحك: صح كيفك.. وانتي جوجو شتبين؟؟
جوري: هااااااااه؟؟
ريماس: شتبين من باسكن بسرعه بينزل؟؟
جوري: ايه ابي.. ابي تشوكلت آيس كريم..
تركي: طيب..
جوري: مع مكسرات طيب؟؟
تركي: انشالله من عنوني.. (لف على يزيد..) وانت؟؟
يزيد: ابنزل معاك..
تركي: طيب (ولف على البنات..) قفلوا الباب طيب؟؟
ريماس تهز راسها: انشالله..
بعد ما طلعوا ريماس قفلت الباب.. ولفت على جوري: جوارة شفيك؟؟ مو على بعضك.. اليوم الصبح شحلاتك؟؟ كل هذا عشان عموور رااح؟؟ خلاص ولا يهمك الحين اقول لتركي يدق عليه ويخليه يجينا الملاهي..
جوري بزعل: انا السبب اللي خلاه يروح الشقة.. يعني شدعوى بيجي اذا قاله تريك..
ريماس: جوجو شوي شوي قولي لي السالفه من البداية..
قالت لها جوري السالفة وبدت تدمع:أنا غبية مسوية نفسي كاشفته وهو مو قصده شي.. انتي ما شفته وجهه لما قلت له الكلام حسيت وجهه منصفق كأنه يقول شلون تفكرين فيني هالتفكير.. والله اني ( بصياح.. وتطق راسها بيدها..) غبيه غبيه غبيه..
ريماس تضمها: بس جوجو بس.. خلاص خلي سالفتكم علي أنا بحلها..
جوري تطالعها: شنو بتسوين؟؟
ريماس: خلاص قلت لك سالفتكم خليها علي..
جوري: لا ريماس ولي يعافيك.. خليك برا السالفه لا تزيدينها..
ريماس بخزة:وجععع!! شقصدك انا اخربها؟؟ هذا جزاي؟؟
جوري تضحك: لا أمزح بس تكفين لا تخربينها علي..
ريماس: ولا يهمك أنا بتصرف.. يلا شوفي تركي جا امسحي دموعك.. وبعدين سولفي وخليك عادي.. ترا كلهم ملاحظين عليك.. يحسبون انك زعلانة عشان عمر راح وميته عليه..
جوري وهي تمسح دموعها:أمانة.. ملاحظين.. طيب هذاني مسحت دموعي..
ريماس فكت الباب ودخلوا العيال.. تركي: هذا ميلك شيك للست ريماس..
ريماس: سانكيو..
تركي: يور ويلكم.. وهذا تشوكلت آيس كريم مع مكسرات لجوجو..
جوري: شكراً..
تركي: العفوو ولوو.. وهذا ميلك شيك لعمكم تركي.. خذ حقك يزود..
يزيد: هات..
ريماس: ما شاءلله عليك..
تركي لف عليها: شفيك؟؟
ريماس: الحين ليش تهاوشني اذا انت بتجيب ميلك شيك..
تركي يطالع قدامه: اذا تبين الصراحه انا ما كنت ابي ميلك شيك بس لما انتي طلبتي قلت خلني انا اطلب بعد..
ريماس بضحكة:يعني؟؟
تركي يهز راسه بابتسامة حلوة: اي يعني..
ريماس بابتسامة: طيب..
.
.
.
.
.
.
وصلت سيارة وليد للملاهي.. لما نزلوا وقفوا عند البوابه..وليد: وينهم هذولا؟؟ تأخروا..
سيف: دق عليهم..
طلع جواله وليد وبعد رنتين: ألووووو..
تركي: ألو هلا وليد..
وليد: وينكم حنا واقفين عند باب الملاهي..
تركي: حنا قريب منكم 5 دقايق ونوصل..
وليد: أوكي طيب يلا لا تتأخرون..
تركي: أوكي باي..
شهد: وينهم؟
وليد: يقول 5 دقايق ويوصل ..
شهد: آهاااااااا.. طيب أنا بروح الحمام شلون؟؟
وليد: شوفي هناك في الزاوية في حمام..
شهد: أوكي كدووي تجين معاي..
كادي: لا أنا بنتظرك هنا..
شهد: طيب.. باي (وراحت..)
.
.
.
.
بعد دقائق تقابلوا المجموعتين عند الباب..
وليد: يلا ندخل..
سيف: يلا..
لما وصلوا عند شباك التذاكر..وليد يعدهم: 7 تذاكر لو سمحت (( ودفع لهم ودخل.. ))..
الملاهي هذي كانت من أكبر الملاهيات الموجودة في العالم..
وسيلة التقل فيها سيارة الغولف الصغيرة والباصات الصغيرة واللي رايق ويبي يتمشى في خيل..
ريماس تتلفت وهي تتفرج على الملاهي وبحماس لفت عليهم وقالت: من وين نبدا ؟؟
كادي:امممممم خلنا نبدا من هذيك اللعبة.. ( أشرت على لعبة قطار الموت.. )..
جوري تحاول تدخل جو معاهم: اي اي ايييييي
تركي: يلا خلنا نروح..
راحوا كلهم ولما وصلوا عند اللعبة طلع مايركب الا 6 أشخاص بس.. وليد قال بيروح يجيب ماي والباقي بيلعبون وخلوا جوالاتهم وابواكهم مع وليد..
جوري وكادي وريماس وتركي ويزيد وسيف هم اللي ركبوا اللعبة..
وكانت اللعبة ان كل 2 جمب بعض..
جوري وكادي قعدوا جمب بعض..
وسيف ويزيد جمب بعض..
بقى تركي ريماس واضطروا يقعدون جمب بعض..
وتركي كان يبيها من الله وعن عمد تأخر عشان يقعد جمب ريماس..
أما ريماس كان عادي عندها..
لما بدت اللعبة البنات طول الوقت يصارخون ولما جو عند الدائرة بحيث انهم ينقلبون يعني راسهم تحت ورجولهم فوق.. العيال كانوا يصارخون من الحماس أما البنات من الخوف..
ريماس كانت طول اللعبه مغمضة عيونها من الخوف وبنص اللعبة فتحت عينها وعلى حظها فتحتها وكانوا الحين بيقلبون رجعت سكرتها وصرخت بصوت عالي وبعفوية مسكت يد تركي..
تركي حس ان الدم ضخ بجسمه وصار يمشي بقوة فشرايينه ولف عليها جمبه لقاها مغمضة عيونها وطالعها وهو سرحان بعدين قلبوا وريماس شدت مسكتها عليه وكل ما شدت أكثر تركي يحس
أن الدم يضخ مرة ثانية كل مرة أقوى من المرة اللي قبلها..
.
.
.
.
.
.
.
عند وليد يده كانت مليانة أغراضهم وجوالاتهم..
وهو ماسك الأغراض بيده الثنتين وحدة من الجوالات دقت..
كمل طريقه وقال لو شي مهم راح يرجع يدق مرة..
بعد ثواني دق جوال ثاني..
ونفس الشي ما رد وليد ولا وقف يشوف منو..
لما دق 3 جوال وقف عند كرسي وشاف منو اللي يرن لقى شهودة..
وليد طق راسه بيده: أوووووووف نسينا شهد.. (ورد عليها..) ألوووو..
شهد بعصبية: احلفوااااااا وين رحتوا عني؟؟
وليد: ألووو هلا شهد..
شهد تفشلت وشكت منو اللي رد عليها بعدين تذكرت بحة وليد: هلا وليد.. وين رحتوا؟؟
وليد: حنا دخلنا داخل.. الشباب والبنات راحوا يلعبون وخلوا أغراضهم وجوالاتهم عندي..
شهد: يعني شنو بتخلوني برا؟؟
وليد: لا انتي ادخلي داخل.. وأنا بجيك الحين..
شهد: ما عندي فلوس.. أصلاً ما جبت الا جوالي حتى شنطة ما جبت..
وليد: وليييييييييه ؟؟ طيب يلا مسافة الطريق وجايك..
شهد: وليد يعني كم باقيلك؟؟
وليد: يا ماما 10 دقايق وأنا عندك..
شهد: طيب بسرعه لا تتأخر..
وليد: أوكي.. باي (وسكر..)..
شهد لما سكرت التلفون..
راحت تقعد على الرصيف..
شوي ولا يجيها صوت من ورا..
.........: احم السلام عليكم..
لفت شهد على الصوت وابتسمت: وعليكم السلام يا هلا..
.........: من السعودية؟؟
وقفت شهد لما شافته قرب وابتسمت: اي نعم.. وانت؟؟
.........: اي نعم من السعودية.. والله حنا كل ما نشوف احد من بلدنا يفز قلبنا..
ضحكت شهد: مو بس انتوا حتى حنا.. جايين دراسه انتوا؟؟
.........: اي والله.. وانتوا ؟؟
شهد: ايوا جايين دراسه..
صوت من ورا: شهد!!
لفت شهد عليه بعدين رجعت تطالع الولد..: يلا فرصة سعيدة أخ..؟؟
.........: فيصل.. احنا الأسعد أخت شهد..
وراحت عند وليد..
وليد دفع لها ودخل وهي دخلت وراه..
بعدين لف عليها وليد: منو هذا تعرفينه؟؟
شهد باستهبال: اي يا حليله هذا فيصل.. خوش ولد.. متربين مع بعض..
وليد يهز راسه: آهاااااااااا.. وجاي دراسه هنا؟؟
شهد: اي جاي هو وربعه..
وليد: آهااااااااااااااا.. طيب يلا خلينا نلحق عليهم ترا ولا واحد فيهم عنده جوال ولا فلوس والمسافة بينا وبينهم 10 دقائق تقريباً..
شهد: ؤلا.. طيب يلا سباق 1 2 3.. (وركضت..)
وليد ما استوعب للحين: شهد لحظة..( بعدين قعد يضحك عليها شلون وحدة بالجامعه ومتحجبة تركض عند الناس..).. (ولحقها يركض..)..
.
.
.
.
.
.
عند اللعبة..
أول ما وقفت اللعبة نزلوا كلهم وقعدوا يطالعون بوجيه بعض ووجوهم مصفوقه كأن أحد كاب عليها ماي بارد..
بعدين ابتسمت ريماس وابتسم تركي وابتسمت كادي وابتسمت جوري وسيف ويزيد ابتسموا.. بعدين كلهم قعدوا على الأرض وقعدوا يضحكون بجنون..
سيف وهو ميت ضحك: هههههههههه ما شفتوا ههههههههه وجه يزيد هههههههه عند الدوار هههههههههه تحفة هههههه ( يقلده..) آآآآآآآآآآآ...
كلهم ماتوا ضحك عليه..
كادي: هههههههههههه ولا جوري هههههههه (وتقلدها...)..
تركي يبي يدخل جو معاهم وكأنه عادي وقصده يفشل ريماس: هههههههههههه ولا ريماس هههههههههه سببت لي رضوض ههههههههههه ما عاد أحس بيدي..
(سكتوا كلهم ولفوا عليها وريماس تفشلت ومدت لسانها بسرعه ودخلته..) ..
كلهم: هههههههههههههههههههههه
بعد دقائق من الضحك.. هدوا..
سيف يتنهد: آآآآآآآآآه يلا امشوا عند وليد تلقونه مل..
الكل: ايه يلا..
.
.
.
.
.
.
وليد كان يركض وبعد ما تعب صار يمشي مشي سريع..
وليد "أوف وين راحت هاذي؟؟ يا ليل.. يالله تعبت.. " : شهد!!! شااااااااااهااااااااااااد !!
من وراه بالضبط بصوت عالي: نااااااعاااااااام!!
وليد نقز من الخرعه: آآآآآآآآآآآآآ !!!! يا سخيفة !!
شهد ماتت ضحك على شكله: ههههههههههههههههه
وليد ابتسم ابتسامة خفيفه عليها وخلى نفسه جدي: ما في شي يضحك!!
شهد:هههههههههه الا في هههههههههه انت ماشفت شكلك (وتقلده..) آآآآآآآآآآآآ !!!
ضحك وليد على تقليدها له: هههههههههههههه أما عاد أنا كذا!!
شهد: هههههههههه وربي!!
وليد: هههههههههههه أجل من عذرك تفطسين ههههههههه
شهد: هههههههههههههههههه
وليد هدا شوي: طيب بسرعه يلا تأخرنا..
شهد قامت تتلفت: اممممممممممم..
شوي ولا مرت من عندهم سيارة غولف صغيره.. فجأة نطت شهد قدامها.. : stoooooooooop !!
وقفت السيارة..
شهد : we really need a ride !! ( نحتاج توصيلة ضروري .. )
السايق: ok hop in!! ( طيب انقزوا ورا بسرعه.. )
شهد: يلا ولييييييييد!!
وليد بنفسه" ما شاء ما تتعطل.." : هههههههههههه
شهد: لما جت بتركب جمب السايق.. وليد بنبرة حادة: شهد!!!
شهد لفت عليه ورفعت حاجب:.. نعم ؟؟
وليد: وين راكبه قدام؟؟ عيب!!
شهد: لا والله؟؟!! شفيييييييك هذا أخوي من بعيد..
وليد: قولي قسم.. أقووووووووول وراااا!!
شهد مدت لسانها عليه وركبت ورا..
.
.
.
.
.
سيف: وين وليد ما أشوفه؟؟
يزيد: مدري والله بس هو قال بيجيب ماي ويجي يمكن ضيعنا..
سيف: والله وهقه الحين محد فينا معاه جوال ولا فلوس.. صح؟؟
كلهم: اي..
سيف: طيب خلونا نقعد عند هذيك الكراسي على ما يجي..
كلهم: طيب يلا..
.
.
.
.
.
وليد وشهد كانوا في سيارة الغولف وباقي لهم أقل من دقيقتين ويوصلون بالسيارة..
لما فجأة من اللفة طلع لهم الباص الصغير وصقع سيارة الغولف الصغيرة من قدام وانقلبت السيارة مرة مرتين وبعدين وقفت..
وليد طاح على الأرض وبعد ثواني قام: آآآآآآآآآآح..
سايق السيارة: i'm very very sorry!! i didn't see the mini van!! ( آسف.. بس والله ما شفت الباص الصغيرون.. )
وليد: it's ok.. it's just an accident and the important thing is nobody is hurt!! ( حصل خير.. حادث بسيط انشالله وأهم شي أن محد تأذى!! )
وليد تلفت يدور على شهد.. لقاها مرمية على الأرض تخرع وراح لها: شااااااهاااااااد !!!!!
كانت السيارة فوق رجل شهد اليمنى والثقل كله عليه..
وليد صرخ عند راسها: شااااااهاااااااااد!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة
عضو جديد
عضو جديد



انثى عدد المساهمات : 15
النقــــــــــاط : 17
thanx : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

(( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ ))   (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Emptyالخميس فبراير 25, 2010 4:09 pm

وليد تلفت يدور على شهد.. لقاها مرمية على الأرض تخرع وراح لها: شااااااهاااااااد !!!!!
كانت السيارة فوق رجل شهد اليمنى والثقل كله عليه..
وليد صرخ عند راسها: شااااااهاااااااااد!!
شهد تحاول تقوم: آآآآآآآآآآآآآح!!
وليد والسايق وسايق الباص قربوا من السيارة وارفعوها وعدلوها..
شهد قدرت تقعد وقعدت تمسك رجلها وتأن وعيونها بدت تدمع: آآآآآآآآه!!
راح لها وليد بسرعه: شهد!! شنو يعورك؟؟
شهد تطالعها بألم: شتشوف انت؟؟
وليد ارتبك ما يدري شيسوي.. لف على السايق..
السايق: there is a small emergency clinic near the main entrence.. let's take her there!! "في مستوصف للطوارئ قريب من البوابه الرئيسية خلنا ناخذها هناك!!"
وليد بارتباك: ya, good idea, let's take her there.. "اي, اي خلنا ناخذها هناك.. يلاا"
وليد ساعد شهد ووقفها وساعدها تركب السيارة..
.
.
.
.
.
.
يزيد: مو كأنه تأخر بزيادة..
كادي: الله يستر..
شوي يسمعون بالمايكات.. : saif ***** and his frendz pleas go to the clinic near the entrance gate.. waleed is waiting.. thank you
قاموا كلهم متخرعين وركبوا الباص وراحوا للمسوتصف..
.
.
.
.
.
.
وليد قاعد برا غرفة الدكتور.. طلع له الدكتور.. وقام له وليد..
وليد معقد حواجبه: how is she?? " شلوونها؟؟ "
الدكتور: she's fine, she has a simple break in her right foot.. but she'll walk in no time.. " بخير انشالله, عندها كسر بسيط في رجلها اليمنى.. بس انشالله بترجع تمشي قريب"
وليد: الحمدلله thank u doctor "شكرا دكتور"
الدكتور: your welcom you can go see her.. she can go home any time "العفوو.. تقدر تروح تشوفها الحين.. ومتى ما تبي تطلع تطلع.."
راح وليد للغرفة وطق الباب..
شهد: ادخل..
دخل وليد لقى شهد قاعده على الكرسي تعدل حجابها..
ابتسمت شهد ورد لها وليد الابتسامه: شلونك؟؟
شهد: أحسن الحمدلله..
ليد: ها تبينا نطلع..
شهد: اي يلا..
قرب لها وليد العصى عشا تتكي عليه..
وطلعوا من الغرفة ووليد شايل الشنطة حقتها والكيس اللي حط فيه جوالات العيال..
.
.
.
.
.
.
.
.
ريماس: يماااا.. ليش قالوا لنا نجي هنا؟؟ لا يكون وليد..
سيف: لا انشالله وليد بخير..
لما جو يدخلون شافوا شهد وجمبها وليد يمشون بشويش..
كادي: يووووووه شهد!! أنا شلون نسيتها, والله كنت حاسه انه في شي ناقص..
راحوا لهم كلهم..
ريماس: شهودة سلامات شفيك..
شهد بنظرة: لا والله!!
ريماس:مدري شلون نسيتك والله.. أكيد من الحماس..
شهد: لااااا من الحماس؟؟
راحوا كلهم وقعدوا على الكراسي والطاولات اللي جمب المستوصف..
وقالهم وليد السالفة..
جوري: حياتي!!!!
شهد تخلي نفسها تبكي: شفتي شلون؟؟
كادي:ولا يهمك نعوظك..
شهد: أكيــــــد؟؟!!
البنات: أكيد!!!
وليد: يلا نرجع الشقة..
كلهم: لاااااا!! ما لعبنا الا لعبة!!
وليد غمز لهم يعني عشان شهد ما تزعل.. وشهد شافته..
شهد: شدعوى وليدوه شنو شايفني, لا عادي رحوا العبوا أنا بنتظر هنا, يمكن اروح اشوف لي فيلم..
ريماس: لا أصلاً حنا خلصنا..
كلهم: اي صح!!
شهد: تستهبلون.. لا يقص عليكم وليدوه.. هو اصلاً ماله خلق يلعب وحطها فيني.. (لفت عليه وتوه بيتكلم خزته وهزت راسه يعني خلهم..)
ضحك وليد: أجل أنا بقعد وياها وانتوا روحوا يمكن نطالع فيلم وأول مايخلص.. نروح.. خلاص؟؟
نط يزيد: وهووووووووووووه!!
سيف: هيااااااا!!
ركض تركي: يلااااااااااا!!
ضحكوا كلهم ولحقوه..
بعد ما راحوا..
شهد ووليد يضحكون عليهم..
شهد: آآآآآآآآآآآآآآه ايوا شتبينا نسوي الحين؟؟
وليد: كيفك!!المكان اللي تبينا نروح له.. نروح له..
شهد: وناسة لو اني دارية كان تعورت من زمان.. هههههههه
وليد: هههههههه استغفري..
شهد: ههههههههههه استغفر الله.. اممممممممم طيب خلنا نروح نتابع فيلم..
وليد: يلاا.. لحظة خليني اوقف سيارة قولف..
ابتسمت شهد: طيب..
.
.
.
.
.
عند الشباب..
جوري: الله نبي نلعب بالاير هوكي..
تركي: طيب خلنا نلعب اللي باربع لاعبين..
كلهم: يلااا..
سيف:يلاا منو ضد منو؟؟
ريماس: عيال ضد بنات..
جوري: اي اي..
ريماس: طيب أنا وجوارة ضد....؟؟
تركي بتحدي: أنا وسيوف..
ريماس رافعة حاجب وبنص عين: يعني.. يلاااا!!
تركي: يلااا!!
كادي: ماشاء الله عليكم.. وأنا أقعد أتفرج..
يزيد: امشي امشي هذولا ساحبين علينا.. خلينا نروح ندور لنا لعبة ثانية..
كادي: يلاااا..
لما بعدوا شوي..
يزيد: يووووه ابي العب عبالي احد بيحلف علي ويخليني العــبــ ...
سيف من وراهم: يزوود..
لف عليه يزود..
سيف: تروح تلعب بدالي أنا فاشل في اللعبة هاذي..
يزيد: هياااااااا!! (مد لسانه على كادي وانحاش..)
كادي: ماشاء الله عليك.. اوريك!!
ضحك سيف: تعالي في لعبة اولا شفتها.. اشتهيت العبها..
كادي: هههههه يلااا..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وليد: هاااااه اي فيلم تبين تشوفين؟؟
شهد: امممممم هاذا.. (اشرت على فيلم كوميدي..)
وليد: طيب يلا..
راح وليد شرى تذاكر.. واشترى بوب كورن وبيبسي..
ودخلوا الفيلم..
.
.
.
.
.
.
ريماس: هاااا هااااا فزنا عليكم مصخرناكم تمصخر..
يزيد: والله انكم غشاشين..
كادي لفت على ريماس: ههههههههه ليش مو راضيين يعترفون انهم فاشلين هههههههههه..
ريماس: عيااال!! .. عبالهم انهم في كل شي احسن من البنات..
تركي يقلدها: "عيااال!! .. عبالهم انهم في كل شي احسن من البنات"
ريماس لتركي: ..فـــ...ــا..شـــ..لـــ..يــ..ــيــ..ــيــ..ــن!!
ضحكوا كلهم على شكلها شلون ترفع الضغط..
.
.
.
.
.
.
سيف: هاذي!!
كادي: ونااااسه..
سيف يطالعها بنص عين: ما تخآآآآفين؟؟
كادي بفخر: لا أنا أخوفهم هم ما يخوفوني..
سيف: طيب نشوف..
ابتسمت كادي..
دخلوا كادي وسيف مثل البيت الكبير وداخله مؤثرات صوتيه وصور وفيديوات ومجسمات رعب..
أول ما دخلوا كان البيت مظلم وهادي وكادي تمشي ورا سيف وقاعده على أعصابها فجأه طلع صوت عاااااااااالي نطت كادي بس بدون صوت عشان ما يشوفها سيف..
.
.
.
.
.
.
شهد: ههههههههههههههههههههههه..
وليد: هههههههههههههههههه..
شهد: ها ها ها هههههههههههههههههه..
وليد لف على شهد في السيما كان يضحك بس لما شافها سكت وسرح..
وليد قلبه دق بسرعه حط يده على قلبه وتنفس بقوة " آآآآآه يا حلوهااااا وهي تضحك.. هممممم يا ربيه!!! شنو هاذا ليش قلبي يدق كذا بسرعه!!"
شهد لفت عليه وهي تضحك..
وليد مسك قلبه بسرعه مرة ثانية.. "أففففففففف.. وليد!! اعقل!!.. اف اف اف افففففففففف آآآآآآآآآآه.."
شهد انتبهت عليه قربت راسها منه بخوف: وليد شفيك تعبان؟؟
وليد سمع صوتها الحين غير عن قبل ربع ساعه.." يا حلو صوتها!! شفيني أنا من الصبح وأنا وياها.. ليش بديت أحس كذا فجأة.."
شهد مسكت يده بعفوية وبخوف: وليد!!
وليد حس بقلبه دق بقوووووووووووة!!!!!! : آآآآآآآآآآآآآه لا لا ما فيني.. عن اذنك شوي بروح الحمام..
شهد طالعته باستغراب: اذنك معاك..
وليد طلع بسرعععععععه..
وراح الحمام غسل وجهه وتركا على المغاسل ويطالع شكله بالمرايات ويلعب بشعره.. ويكلم نفسه بصوت خفيف: وليد استخفيت!! الحين انت من الصبح وياها.. ليش فجأة قلبك يدق بقوة اذا طالعت بعينها ولا سمعت صوتها ولا اذا ضحكت..
شوي ولا واحد طالع من الحمامات وراح يغسل يده في المغاسل..
وليد طالعه باستغراب: فيصل؟؟
لف عليه الولد مستغرب: مين انت؟؟
وليد مد يده يسلم: آسف انت ما تعرفني أنا من الشله اللي جايه معاها شهد..
الولد: اللي مع منو؟؟
وليد: مع شهد..
الولد: منو شهد؟؟
وليد: بنت جيرانكم في السعودية.. اللي جاية تدرس هنا.. اللي تربيتوا مع بعض انت وياها..
الولد يطالعه باستغراب..
وليد بتعصيب: اللي سلمت عليها اليوم عند البوابة..
فيصل يتذكر: آآآآآآآآه.. ههههههههههههه.. يا حليلها شهووود..
وليد: زين تذكرتها..
فيصل: ما شاء الله كل الشلة تطالع الفيلم..
وليد: لا بس انا وهي..
فيصل: آهاااااااااا.. وأي فيلم تطالعون؟؟
وليد: فيلم *********
فيصل: امممم اجل كنتوا وياي بنفس الصاله..
وليد:ههههههههه.. شعندك طالع؟؟
فيصل:أنا شايف الفيلم من قبل بس الشباب ما شافوه ودخلت وياهم ولا اقعد لحالي.. وانت؟
وليد تذكر وارتبك..: هاااااه؟؟ بس ما عجبني الفيلم.. شرايك ننتظرهم عند الباب لين يطلعون عند الكراسي اللي قدام بوابة الصالة.. لأن أصلاً ما باقي الا 10 دقايق..
فيصل: يلاااا.. يكون أحسن..
راحوا قعدوا..
.
.
.
.
.
.
.
عند سيف وكادي..
كادي من اليوم ماسكة أعصابها عشان ما تطلع صوت وارتاحت لما شافت البوابة وتوقعت ان اللعبه خلصت ومركزة على الباب..
فجأة في الظلام والهدء دق جوال سيف ونغمته عاليه..
كادي ما قدرت تتحمل.. نطت ومسكت يده وسحبته برااا بسرعه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ أمش بسرعه..
سيف يركض وراها وهو يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
أول ما طلعوا من الباب فكت يده وركضت بعدين وقفت فجأة صقعها سيف وطاحوا..
سيف ماسك بطنه: هههههههههههههههههههههه.. تحفه.. آآآآآآآآآآآآآآآآآ..
كادي تطالعه وهو يضحك: هههههه.. وجع لا تضحك ترا من جد تخرعت.. هههههه..
سيف:هههههههههه انتي ما شفتي شكلك.. هههههههههه
.
.
.
.
.
.
فيصل: اي وكانت تحبني وتموت فيني وترسلي رسايل حب..
وليد فاتح فمه: شهد ما غيرها تحب..
فيصل يضحك: ههههههههههه اي شهد ما غيرها..
شوي ولا شهد طالعه من الفيلم وباقي له دقايق ويخلص وتتلفت تدور على وليد..
وليد يأشر لها: شااااهااااد هنا!!
شهد شافته وابتسمت.. وراحت له بالعكازات..
فيصل: آآآآآفا شهود عسى ما شر؟؟ توك اليوم شحلاتك..
شهد باستغراب: فيصل؟؟
فيصل يغمز لها: هههههههه اي
وليد يطالع الساعه شعندك طالعه للحين باقي على ما يخلص دقايق..
شهد: خفت عليك يصير لك شي طلعت أدور عليك..
وليد ابتسم لها..
.
.
.
.
.
.
تركي: الحين وين راحوا سيف وكادي؟؟
جوري: دق عليهم..
تركي: طــــيــــب.. طوووووووووط..طووووووووط..
سيف رد: ألوووووووو..
تركي: هلااااا وينك؟؟
سيف يطالع كادي: رحنا نلعب لعبة والحين جاييكم.. وينكم انتوا؟؟
تركي يتلفت عشان يشوف هو وين: حناااااااا.. بس بس هذاني أشوفك..
سيف يتلفت: وين؟؟
تركي: على يمينك..
سيف لقاهم: اي يلا جايين..
.
.
.
.
.
فيصل: هههههههه يلا أستأذن ربعي طلعوا..
وليد: وين تووو بدري..
فيصل: شوف هذوليك ربعي طلعوا..
وليد: طيب تعالوا معانا..
شهد: هيه هيه وين قاعدين؟؟ اقعد بنت وحدة بين 8 شباب؟..
وليد: لا نخليك هنااا وأنا أروح وياهم.. (ابتسم وليد ابتسامة كبيرة..)
شهد تحط يدها على خصرها: قول قسم بقووووووة؟؟
وليد يضحكــ : شـفـيـكـ ؟؟
شهد: لا أبدن رووح.. أستانس.. لا أهمك أنا.. لا لا تهمك رجلي المكسورة انت بس روووح.. (وعـطـتـهـ ظـهرهــا.. وراحت..)
وليد التفت على فيصل يضحك..
فيصل يضحك بعد: هااااااه بتجي؟؟
وليد: ههههههه لا ما نقدر على زعلها حنااا.. يلا سلاااام..
فيصل: سلاااااام.. فرصة سعيده..
وليد: احنا الأسعد..
لحقها: شاااهاااد!!
شهد من غير ما تلف عليه بصوت عالي خلت الناس يلفون عليهـ : رووووح استااااانس..
ضحك وليد: ههههههههههههـ تعاااااالي استهبل..
لفت عليه شهد وهي مبتسمة: أكــيــد ما كنت تبي تروح وياه؟؟
سكت وليد شوي.. بعدين: اذا عن ابي اروح وياه.. الاااا ابي..
شهد رفعت حواجبها.. ولفت: أحسن رووح وياه.. أصلاً أنا ما أبي أقعد وياك من البداية..
ضحك وليد ووقف شوي وراح لحقها.. لين صار قدامها: ههههههههـ ما خليتيني أكمل كلامي..
تعدته شهد: مابيك تكمل روووح وياه أحسن..
وليد راح معصب وقف قدامها ومسكها من كتوفها وطالعها..
شهد انتفضت.. وقعدت تطالعه بنظرة حزن.. نزلت عيونها ما قدرت تطالع فيه أكثر..
وليد: شهد طالعي فيني..
شهد لفت راسها..
وليد: شهد.. طالعي فيني..
مالفت شهد..
مسكها من دقنها ووجها له.. بس عيونها كانت تطالع في الأرض..
طول وليد وهو ماسكها من دقنها.. في الأخير استسلمت شهد رفعت عينها..
أول ما رفعت عينها ابتسم ولــيــد: زعــلـــتــي??
شهد ارتبكت من ابتسامته:هاااااااااه.. لا ما زعلت..
ضحك وليد بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
شهد استغربت:...... شفيك؟؟
وليد: هههههههههههههههه.. ما دام انكــ ههههههههههههههههههههه
شهد عصبت: شنووووووووووو؟؟
وليد: ههههههه آآآآآآآه لو انك ما زعلتي كان ما رحتي تركضين كذا وما خليتيني اكمل كلامي.. ولاااااااا..
شهد خافت: ولا شنووووو؟؟
وليد يطالعها بغرور: ولا خقيتي على ابتسامتي.. ( وابتسم ابتسامة كبيييييييييييييرة..)
خزته شهد: يا شين الثقة بالنفس.. (والله من حقه ابن الذين مغرور..)
وليد: أمي بالموت خلتني أجي هنا.. تدرين ليه؟؟
شهد بفضول: ليه؟؟
وليد: تقول لا تروح وتفتن بنات خلق الله..
شهد بصوت واطي: ايه.. القرد بعين امه غزاااال..
وليد سمعها وابتسم: نعم شهودة قلتي شي؟؟
شهد: أقوول مو كأن تأخرنا.. دق دق عليهم قولهم شهد عصبت وتقول يلاااااااا.. كافي لعب..
ضحك وليد..
شهد:ولا أقولك.. قولهم شهد متحطمة ودها تلعب وبس تفكر فيكم.. وقاعده تصيح.. كذا بيرجعون طيرااااااان..
.
.
.
.
.
.
سيف: يلا نروح تأخر الوقت.. وتلقون وليد مللللل هو وشهد..
تركي: اي.. لحظة خلوني أدق عليهم أشوف وينهم.. (( أول ما طلع تركي جواله.. دق جواله..))
كادي: أكيـــــد هم..
تركي: لا هاذا عمووووور.. ((رد..)) ألووووو!!
جوري بطنها عورها يوم قال عمووووور..
عمر: هلا تركي!! وينكم؟؟
تركي: حنا في الملاهي..
عمر: طيب بعد عنهم شوي..
بعد تركي: هااااا بعدت.. والله وناااااسه فاااااااااتك مو ناقصنا غير شوفتك..
عمر سكت شوي وقال: طيب جوري شلونها مستانسة؟؟
ابتسم تركي: جوري مو على بعضها أبداً الناس يكلمونها وهي سرحانه.. وما شفت وجهها اول ما قلت لهم ان عمر اتصل.. طالعتني بنظرة تحزن..
عمر بعصبية: بتطولون في الملاهي؟؟
تركي: هاااااه؟؟ (ابتسم ابتسامة مكر) ...... لااا الحين بنروح مطعم ******* اللي جمب شقتنا نتعشى..
عمر بتفكير: آهاااااااااا.. طيب أول ما توصلون هناك دق علي من غير محد يدري..
تركي: أوكي على أمرك.. سلااااام..
عمر: مع السلامة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة
عضو جديد
عضو جديد



انثى عدد المساهمات : 15
النقــــــــــاط : 17
thanx : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

(( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ ))   (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Emptyالخميس فبراير 25, 2010 4:12 pm

دق تلفون سيف طوووووووط..
سيف: ألووووو..
وليد: ألوو هلا سيف.. وينكم فيه تأخرتوا؟؟
سيف: تونا الحين كنا بندق عليك.. نسأل وينكم عشان نجيكم؟؟
وليد: حنا عند الساحه اللي قدام السينما..
سيف: يلا حنا جايينكم الحين..
وليد: اوكي ننتظركم..
.
.
.
جوري: وينهم؟؟
سيف: عند الساحة اللي قدام السينما.. يلا نروح لهم..
كلهم: يلاااااااا..
.
.
.
.
شهد: وينهم؟؟
وليد: جايين الحين..
لحظة سكووووووووووووت..
.
.
.
.
.
.
بعد ربع ساعه..
شهد ووليد كانوا قاعدين على الكراسي اللي فساحة قدام السينما..
شوي ولا تجي ريماس وتغطي عين شهد..
شهد بتفكير:همممممممم الهبلة ريماس؟؟
فكت يدها ريماس: لاء رموووووسة الحلوة (وقعدت جمبها.. وبغرور) اشتقتيلي؟؟
شهد تفكر: امممممممممم لاء مو واجد..
ريماس: وجععععع!!
ضحكت شهد: هههههههههههه
وليد: هااا وين تبونا نروح الحين؟؟
تركي: الصرااااااااحة أنا ميت جووووووع..
كلهم: اي والله.. كلنا جوعانيين..
تركي: طيب شرايكم نرووووح مطعم ******* .. لا يفووووتكم أكله خطييييييييير..
كادي:اي اي خنروح له أحسه حلووو ولذييييذ..
تركي: وعلى أي أساس أخت كادي قررتي؟؟
كادي: من اسمه.. هععععععع (وطلعت لسانهاااا..)
ضحكوا كلهم..
وليد يطالع الساعة: أجل يلا عشان يمدينا نوصل على العشا..
سيف: اي صح يلاااااا مشيناااا..
شهد: لا مابي أروح مشي للمطعم هو بالسيارة بعيد شلون مشي؟؟
كادي رفعت حاجب: أكيد بالسيارة يا ذكية..
شهد ابتسمت:سيوووف يقول مشينا؟؟!! هاااااااااااااا هااااااااااااا
لفوا كلهم على شهد وخزوها.. تركي يهز راسه: لا حول ولا قوة الا بالله..
سيف: اللهم عافها مما ابتليته بهااااا..
كلهم: آمييييييييين..
جوري: طنشوااااا ما شفتوا شي..
شهد تضحك: هههههههههه شفيكم والله حلوة.. ريمي أمانة مو حلوة؟؟
ريماس تهز راسهاا: تؤ تؤ مو حلووة..
شهد: ههههههههههه حراااااااااام عليك..
ركبوا كلهم السيارتين نفس ما جو وتوجهوا للمطعم..
.
.
.
.
بعد نص ساعة وصلوا وطلبوا طاولة حق 8 أشخاص وقعدوا..
المطعم كان مرة هادي وموسيقى خفيفة ونور واطي..
أرسل تركي لعمر مسج أنهم دخلوا المطعم..
شهد: الله مطعم وناسة.. تدرون أن الطلعة من دون مطعم ما تعتبر طلعة.. مو طلعة خايسة لاء ما تعتبر طلعة أصلاً..
كلهم: هههههههههههههههههههههه
كادي: عاد شهد والمطاعم قصة حب خطييييييرة..
شهد تتنهد وهي سرحانة: آآآآآآآآآآآآآآآآه
كلهم ضحكوا: هههههههههههههههههههههه..
جاء الجرسون: can i have your order?? ( شتطلبون ؟؟ )
شهد: immmm we'r not finish, ya come after one hour.. (امممممم ما خلصنا, تعال بعد ساعة ..)
طير عيونه الجرسون يعني من جدها..
شهد : go .. ( روح )
وليد: no she's joking, give us 5 minute's ( لا قاعدة تستهبل عطنا 5 دقايق )
الجرسون ابتسم بحقد: ok
وراح..
ضحكت جوري: أهم شي أنه حقد على شهد..
فجأة صوت من ورا: السلام عليكم..
لفوا كلهم على الصوت..
جوري انصدمت..
كلهم: وعليكم السلام..
سيف: هلاااااااا بو خطاب.. ها شلونك الحين أحسن؟؟
عمر وهو يطالع في جوري: لاااااااا الحين أحسن الحمدلله..
جوري مو قادرة تطالع في عينه..
سيف: حياااااااك!!
قعد عمر..
شهد: سلاماااااات شفيك اليوم شصار لك مو انت و ماني قايلة اللي كنتوا أكثر ناس متحمسين حق اليوم..
عمر للحين يطالع فجوري: آآآآآآآآه لا بس جاني تلفون من واحد أغليه وسمعت كلام منه في الحديقة انصدمت منه وتوقعت انه هو الوحيد اللي بالعالم بيفهمني وانسدت نفسي عن الطلعة قلت أرجع أهدي نفسي شوي..
شهد: منو هذا بس دلني عليه وأنا أوريك فيه؟؟
جوري: عن اذنكم....
قامت بسرعه وطلعت برا المطعم..
كلهم سكتوا دروا انه يتكلم عن جوري..
قعدوا شوي ساكتين وكادي خزت عمر ولما رفع عينه عليها هزت راسها وقامت..
كادي: بروح أشوفها..
قام عمر قبلها وطالعها بنظرة تعور القلب: خليـــــــكـ....
وطلع وراها..
عند جوري لما طلعت من المطعم راحت لحرم الجامعه اللي كانت في الزاوية وهي ماسكة نفسها انها ما تبكي..
القاعات كانت مسكرة بس الحديقة اللي برا مفتوحة راحت وقعدت على طاولة وضمت رجلينها وقعدت تفكر في عمر..
جوري " آآآآآآه يا جوري....."
حست جوري برجفة من البرد كانت اذا تكلمت يطلع هوا من فمها..
شوي ولا حست بدفااااا..
لفت راسها شويش.. ولا قلبها دق بقوة مرة........ مرتين........ ثلاث......... بعدين دق بسررررررررررررررعة..
"عمممممممممرررر!!! "
لما شافته جوري ما قدرت تمسك نفسها وصاحت..
ابتسم عمر ابتسامه حلوة وراح قعد تحت عند رجولها..
عمر: خلاص جوري ولي يعافيك لا تعورين قلبي..
جوري وهي تصيح: عمممممممممممممممممممرررررررر!!
عمر يضحك: يا عيونه انتي.. حبيبي خلاص..
جوري تشاهق: أنا.... آآآه... أنا...أنا أنا.... (ورجعت تصيح..)
عمر: خلاص جوارة.. امشي يلا تلقينهم ينطرونا ما كلوا حرام..
صوت عالي من ورااااا: لاااااا عااااااادي خوذوا راحتكم.. ولا كأنا موجودين..
لفوا عمر وجوري عليهم لقوا شهد اللي تصارخ..: ههههههههههه
قربوا من عندهم..
ريماس تغمز لجوري: هاااا جوري مستانسة..
جوري انحرجت: ريمااااااااس!!
ضحك عمر: ها ها ها هااااااااااااااااااااه..
جوري غطت وجهها بيدها..
مسك عمر يدها ونزلها: خلاص بطلنا نضحك.. (وابتسم ابتسامة تخقق..)
كلهم: أوووووووووووووووووووه!!
ريماس تتثاوب وانتبه لها تركي وقعد يطالع فيها.. وريماس مو منتبهه له..
بعد فترة انتبهت ان احد قاعد يطالعها لفت عليه وابتسمت ورجع ابتسم لها..
تركي قعد يفكر فريماس..
كادي:عندي فكرة!!
وليد: شنو؟؟
ريماس: شرايكم نمر على مطعم ناخذ أكل على السريع وناكل في البيت وننام لأني مرة دايخة..
وليد: اي والله واللهي أنها فكرة ممتازة..
شهد: حقاً حقاً أنا ؤأيد ذلك أيضاً..
ريماس: بس ما أتوقع أنها راح تعجب عمووور وجوري.. (وغمزت..)
جوري عصبت: لا عادي أصلاً أنا دايخة.. (ومدت لسانها لها..)
عمر غمز لريماس وأشر لها أنها تشوفه: آفااااا جوري مليت مني..
حطت جوري يدها على وجهها مرة ثانية: عممممممممممرررر!!
عمر يضحك: ههههههههه شفيك؟؟
جوري: خلاااص!!
عمر: انشالله خلصنا ها.. (وحط يده على فمه..)
فتحت يدها شوي شوي لقته يبتسم.. ورجعت ابتسمت له..
شهد: يلا نروح..
كلهم: يلا..
راحوا البنات لشقتهم وراحوا العيال لشقتهم بعد ما أخذوا ايميلات بعض..
.
.
.
.
.
يوم الأحد مر عادي جداً البنات يجهزون تقارير الجامعه المطلوبه منهم والعيال مثلهم..
ومحد طلع من الشقة..
يوم الأحد الساعه 9 مساءاً
على المسن
Reemo0o: طيب يقولك في محشش طلعت له حبة راح للدكتور قالها تحكك؟؟ قال: لا أنا أحكها..
trooooook: هع هع هع هعععععععععع
trooooook: حلوووووووووة
Reemo0o: حلوة كم رقمها؟؟ هي هي
trooooook: عاد رموووس لا تمصخينها بزيادة..
Reemo0o: شفيك والله حلوة..
trooooook: لاا تحلفين تجيب الهم..
Reemo0o: حراااااااااااام علييك.. بس تبي الصراحة؟؟
trooooook: ايواااا!!
Reemo0o: الصراحه أنا أنحب.. يعني لو أنا مو أنا كان حبيت أنا..
trooooook: الحمدلله على العافية والعقل..
.
.
.
.
يوم الاثنين..
في الجامعه بعد انتهاء أول محاضرة لسنة ثالثة ورابعه..
طلعوا الطلاب وراحوا الساحة ينتظرون المحاضرة الثانية..
وليد وسيف فطاولات الكافتيريا..
وليد: شفيك يا سيف شكلك مو على بعضك..
سيف: والله أمس ما نمت..
وليد: ليه عسى ما شر انشالله؟؟
سيف: لا خير انشالله.. بس انت تدري اني قايل لأمي تدور لي على زوجة من أكثر من 6 شهور.. صح؟؟
وليد: صحيح..
سيف: وخطبنا 3 وكل وحدة طلعت لنا عذر وحدة قالت أنا ما أبي أطلع برا أبي أقعد عند أهلي.. وحدة قالت أنا أبي رجال بمواصفات معينة.. وحدة حاطة لها لستة شروط ..
وليد: اي قايل لي هالكلام من قبل..
سيف: وأنا يا وليد.. الصراحه لقيت وحدة..
وليد: زين الله يبشرك بالخير.. خل أمك تروح تخطبها لك..
سيف: بس في مشكلة؟؟
وليد: نلقى لها حل انشالله.. بس شنو هي؟؟
سيف: انها مو في السعودية هي هنا في الجامعه..
وليد انصدم: نعم؟؟
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة
عضو جديد
عضو جديد



انثى عدد المساهمات : 15
النقــــــــــاط : 17
thanx : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

(( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ ))   (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Emptyالخميس فبراير 25, 2010 4:15 pm

يوم الاثنين..
في الجامعه بعد انتهاء أول محاضرة لسنة ثالثة ورابعه..
طلعوا الطلاب وراحوا الساحة ينتظرون المحاضرة الثانية..
وليد وسيف فطاولات الكافتيريا..
وليد: شفيك يا سيف شكلك مو على بعضك..
سيف: والله أمس ما نمت..
وليد: ليه عسى ما شر انشالله؟؟
سيف: لا خير انشالله.. بس انت تدري اني قايل لأمي تدور لي على زوجة من أكثر من 6 شهور.. صح؟؟
وليد: صحيح..
سيف: وخطبنا 3 وكل وحدة طلعت لنا عذر وحدة قالت أنا ما أبي أطلع برا أبي أقعد عند أهلي.. وحدة قالت أنا أبي رجال بمواصفات معينة.. وحدة حاطة لها لستة شروط ..
وليد: اي قايل لي هالكلام من قبل..
سيف: وأنا يا وليد.. الصراحه لقيت وحدة..
وليد: زين الله يبشرك بالخير.. خل أمك تروح تخطبها لك..
سيف: بس في مشكلة؟؟
وليد: نلقى لها حل انشالله.. بس شنو هي؟؟
سيف: انها مو في السعودية هي هنا في الجامعه..
وليد انصدم: نعم؟؟
سيف: بس انشالله انها بنت ناس وبنت ما عندها لف ودوران.. وانشالله انها توافق..
وليد: بس سيف صعبة.. مجتمعاتكم مختلفة..
سيف يطالع فوليد: وليد هيه لا يروح بالك بعيد.. تراها سعودية ومتحجبة..
ضحك وليد: وأنا شدراني على طول طرى على بالي أنها أمريكية.. ما وضحت لي.. طيب منو أعرفها؟؟
سيف: اي تعرفها..
وليد: طيب مدام أنها سعودية انت كلم أهلك وخلهم يخطبونها هناك.. بس شاورهم قبل لا تتهور وتتزوجها من غير علم أهلكم..
سيف: اي أكيد أصلاً أمي وأبوي ودهم يزوجوني اليوم قبل بكرة.. يعني ما أتوقع يقولون شي.. بس انشالله أهلها ما يقولون شي..
وليد: الله يسهل عليك.. بس ما قلت لي مين؟؟
.
.
.
.
.
.
.
بعد انتهاء محاضرة سنة ثانية..
طلعوا ريماس وشهد..
ريماس تتثاوب: آآآآآآآآآآآآآآآآه..
شهد: ههههههههههه متى نمتي أمس؟؟
ريماس: والله نمت 1 ونص..
شهد: الله ليه؟؟
ريماس: كنت أسولف مع تركي وأخذنا الوقت..
شهد بنظرة: همممممممم تركي أجل.. هااااااااااااااااااااه؟؟
ريماس: وجع..
شهد: أشوف كثرة القعده معااااااااااااه..
ريماس: هييييييييه!! شهد!! أنا ما أفكر فيه كذا.. تركي مثلــ..
من وراهم: شفيه تركي؟؟
لفت ريماس تضحك: ههههههههههه من وين طلعت لنا؟؟
تركي: ما قلتي لي شفيه تركي؟؟
ريماس: مافيه شي بس شهد تغمز تقول لي كثرة القعده معاه.. وأنا أقولها تركي مثل أخوي.. (مدت لسانها لشهد..)
تحطم تركي!!!!!!!!!
تركي بانكسار: ايه عليها تفكير شهد.. (تركي يغير الجو..) ما تدري انه انتي مثل بنتي..
ريماس: وجععععععع!!
ضحكوا كلهم..
تركي: يلا خلونا نروح لسيف ووليد طالعين من زمان..
عمر: أنا بروح انطر سنة أولى عند الباب.. (ورااااح بسرعه!!..)
تركي يضحك ويهز راسه: ههههههههههه آآآآآآآآآآآآآه يالحب..
ريماااس: عزاااااااااااااااااه..
شهد تطق اصابعها: عزاه يالقلب من الهم عزااااااه..
ريماس وتركي لفوا بسرعه عليها وخزوها..
شهد: أمزححححححححححح!! يلا خلنا نروح لهم تأخرنا..
.
.
.
.
.
.
.
الدكتور: انتهت المحاضرة.. بس قبل ما تروحون ابي تلخيص عن محاضرة اليوم ونص الصفحة تعليقكم عليه..
كادي: يعني لازم يتعبنا مايخلينا نرتاح..
جوري: بالعكس عجبني درس اليوم.. تبيني أسوي حقي وحقك؟؟
كادي: والله!! يا حياتي..
جوري:بس مو ببلاش؟؟ اليوم غداي وعشاي عليك..
كادي: آفا عليك..
طلعوا من القاعه..
جوري: بس ما أبيـــ..
عمر يصفر: أمووووووت عالوردي..
جوري غطت عيونهاااا: عممممممر!! بس صوتك عالي..
عمر: خلهم يسمعون عادي..
جوري: لا أستحييييييي..
عمر: وأموت على اللي يستحون..
كادي: هيه نحن هناااااا.. خلونا نروح للشباب تلقونهم ينتظرونا..
عمر: شرايك تسبيقينا وتخليني معاها شوي..
كادي: وجععع!! أحسن أشبع منها أنا بروح.. (وراحت..)
جوري: عمر زعلتها..
عمر: عادي اليوم تزعل بكرة ترضى..
.
.
.
.
كادي تكلم نفسها بصت عالي: والله!! (تقلد عمر..) شرايك تروحين وتخليني معاها لحالها.. كأن محد يحب في العالم غيرهم..
فجأة: طرااااااااااااااااااااخ!!
كادي ماسكة راسها: آححححححححححححححح.. ما تشوووف؟؟
الولد ماسك راسه بعد: انتي اللي ما تشوفين؟؟
رفعوا راسهم مع بعض..
الولد سرح: آآآآه.. سوري..
كادي: لا أنا الغلطانة..
الولد: لا أنا مو قاعد انتبه.. المهم .. (مد يده..) أنا سعد..
كادي سكتت شوي بعدين مدت يدها: أنا كادي..
سعد: تشرفنا..
كادي بضحكة بريئة: احنا الأسعد..
سعد: لازم أعزمك على فنجان قهوة.. عشااان انتبه مرة ثانيةٍ..
كادي: هههههه يعني..
سعد: اي يعني ههههههههه..
كادي: هههههه طيب خلاص..
سعد: اليوم بعد المغرب في ستاربكس..
كادي: أوكي..
سعد: أجل يلا باي..
كادي: باي..
.
.
.
.
.
شهد: شدخلني؟؟
تركي: كله منك..
شهد: شسويت؟؟ انت اللي قلت لي تبي قلم قلت لك شنو شايفني صيدليه؟؟
تركي: أولاً ما تضحكين..
شهد تبتسم ابتسامة كبيبرة وهزت راسها: والله ضحكت عليها..
تركي: ثانياً صوتك كان عااااااااالي.. كان ممكن تهزين راسك وأنا أفهم..
شهد: صوتي ما كان عالي..
تركي: والله!!
شهد: اي والله!!
تركي: أجل شلون سمعنا الدكتور واحنا قاعدين ورا آخر شي وعاقبنا؟؟
شهد: يمكنهــ.....
وليد: خلااااااص صجيتونااا!!!
شهد: هو اللي بدا!!
تركي: انتي اللي بديتي..
عمر: كالعادة تتهاوشون؟؟
ريماس: زين جيتوا.. وين كادي؟؟
جوري مستغربة: ما جت؟؟
عمر: غريبة.. عاد ماشية قبلنا..
سيف: هذي هي جت!!
كادي تمشي سرحانة وعلى وجهها ابتسامة.. مرت من طاولتهم وهي مو منتبهه لهم..
كلهم: هيه.. كادي.. هنااا.. ياعم.. يا هووووه..
لفت كادي: بسم الله ليش تصارخون اسمع..
ريماس: اللي ماخذ عقلك..
شهد: يتهنى به..
كادي ابتسمت: بس لا تحرجوني..
شهد وريماس وتركي: أوووووووووووه..
كادي: أمزحححححححح!!
البنات: عليناااااا!!
كادي: يلا بنات خلونا نروح الشقة لا نتأخر..
شهد: لا تضيعيين السالفة.. اذا وصلنا البيت بنحكرك..
البنات: يلاااا مع السلامة..
العيال: بااااي..
.
.
.
.
.
في السيارة..
ريماس: طيب شلون شكله..
كادي: طويل.. شعره أسود.. جسمه حلو.. كشخة.. وعيوونه.. وعطاني ضحكة.. فهيت عليها.. آآآآآآآآآآآه بس..
شهد: عأبالاتنا..
ريماس: آميييييييييين..
شهد: ومتى عازمك؟؟
كادي: اليوم المغرب..
شهد وؤيماس بضحكة خبيثة: هي هييييييييييه
كادي: ها هاااااااااااه.. أنسوا ما راح أخذ غير جوري.. نسيتوا شسويتوا فيها؟؟
ريماس: مو على كيفك
شهد: منو بيوصلكم؟؟
كادي: عادي ناخذ تاكسي..
شهد: كيفكم..
.
.
.
.
.
.
المغرب..
عند باب ستاربكس..
جوري: وينه تشوفينه؟؟
كادي: لااااء.. الا الا هاذاك هو..
سعد يأشر لهم.. وقام..
وصلوا عنده البنات..
كادي: مساء الخير..
سعد: مساء النور..
كادي: سعد هذي جوري بنت عمي..
سعد: تشرفنا..
جوري: الشرف لنا..
سعد: تفضلوا..
بعد ما قعدوا.. قعدوا ساكتين فترة..
سعد: ايوا شطلبلكم؟؟
كادي: اممممم ابي فرابتشينو..
سعد: ايوا.. وجوري؟؟
جوري: نفسها..
سعد: اوكي.. تحبون الشوكلت..
كادي: اي عادي..
سعد: اوكي ثواني..
كادي: شرايك؟؟
جوري: يهبل!!
كادي: قلت لك..
بعد رجوع سعد قعدوا ربع ساعه يتكلمون عن أشياء عامة..
كادي: عن اذنك شوي..
سعد: اذنك معاك..
كادي: جوري..
جوري: جاية..
بالحمام كادي تعدل مكياجها وتسولف عن سعد..
كادي: يلا نرجع تأخرنا..
جوري: اسبيقيني أبدخل الحمام ولاحقتك..
كادي: لا تتأخرين..
جوري: انشالله..
طلعت كادي من الحمام بسرعة ورفعت راسها على الباب لقت مجموعة شباب توهم داخلين..
ابتسمت كادي..
واحد من الشباب: أوووه كادي هنا..
سيف يتلفت بسرعة.. وطالعها..
أشرت لهم كادي..
يزيد: شعندك كادي هنا جاية لحالك؟؟
كادي: لا معاي جوري .. ومواعدين واحد ويانا بالجامعه هنا سالفة طويلة..
يزيد: آهاااااااااا..
كادي: يلا لازم أرجع تأخرت عليه.. باي..
يزيد: بااااي..
قعدوا الشباب على طاولة..
وكادي رجعت لسعد..
جوري طلعت من الحمام وما كان ودها ترجع تحس أنها مالها داعي معاهم..
وتلفتت في المقهى وانتبهت للشباب.. وهم انتبهوا لها.. أشرت لهم وابتسمت بعدين رجعت لكادي..
بعد ساعة الا ربع سوالف عرفت كادي أشياء واجد عن سعد وهو عرف أشياء واجد عنها..
ودعوا بعض وطلع سعد من المقهى قبلهم..
وليد يكلم سيف بصوت واطي: كلمها الحين هذا أحسن وقت ما معاها غير جوري.. وبقول لعمر يروح لها..
سيف اقتنع بالفكرة: طيب..
وقام لها..
كادي: شفتي لمااا....
سيف: السلام عليكم..
كادي وجوري: وعليكم السلام ورحمة الله.. هلا سيف..
سيف: هلا.. آآآآآآآآآآ كادي.. ممكن أكلمك بموضوع..
كادي: اي عادي حتى أنا أبي أكلمك بموضوع.. نروح للطاولة هذيك..
بعد ما قعدوا..
كادي: ايوا قول موضوعك..
سيف: لا انتي ابدي..
كادي: طيب.. اليوم قابلت واحد.. (وقالت له السالفة..) هو اللي أولى شفتونا قاعدين معاه..
سيف بتفكير: ايييييييييي آهاااااااه..
كادي: وشكله حبوب.. وعطاني ايميله ورقمه.. وعطيته ايميلي ورقمي.. يعني توني أقول لجوري شكلي لقيت ملاك سيف وعمر جوري.. شخص يعني لي شي وأحس بشي اذا كان موجود دقات قلبي تسير سريعة وأحس بحرارة..
سيف "شلون نسيت سالفة ملاك.. يا الله!! يمكن عشان كذا ما فكرت فيني.. يووووووه من غبائي.."
سيف: الله يهنيك.. وشكله خوش ولد..
كادي: طيب شنو كان موضوعك..
سيف: لا بس.. تصدقين نسيت.. هههههههههه
كادي: يووووه خلاص اذا تذكرت قولي.. لازم أروح تأخرت على البنات..
سيف: يلا مع السلامة..
كادي: باي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة
عضو جديد
عضو جديد



انثى عدد المساهمات : 15
النقــــــــــاط : 17
thanx : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

(( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ ))   (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Emptyالخميس فبراير 25, 2010 4:18 pm

المغرب..
عند باب ستاربكس..
جوري: وينه تشوفينه؟؟
كادي: لااااء.. الا الا هاذاك هو..
سعد يأشر لهم.. وقام..
وصلوا عنده البنات..
كادي: مساء الخير..
سعد: مساء النور..
كادي: سعد هذي جوري بنت عمي..
سعد: تشرفنا..
جوري: الشرف لنا..
سعد: تفضلوا..
بعد ما قعدوا.. قعدوا ساكتين فترة..
سعد: ايوا شطلبلكم؟؟
كادي: اممممم ابي فرابتشينو..
سعد: ايوا.. وجوري؟؟
جوري: نفسها..
سعد: اوكي.. تحبون الشوكلت..
كادي: اي عادي..
سعد: اوكي ثواني..
كادي: شرايك؟؟
جوري: يهبل!!
كادي: قلت لك..
بعد رجوع سعد قعدوا ربع ساعه يتكلمون عن أشياء عامة..
كادي: عن اذنك شوي..
سعد: اذنك معاك..
كادي: جوري..
جوري: جاية..
بالحمام كادي تعدل مكياجها وتسولف عن سعد..
كادي: يلا نرجع تأخرنا..
جوري: اسبيقيني أبدخل الحمام ولاحقتك..
كادي: لا تتأخرين..
جوري: انشالله..
طلعت كادي من الحمام بسرعة ورفعت راسها على الباب لقت مجموعة شباب توهم داخلين..
ابتسمت كادي..
واحد من الشباب: أوووه كادي هنا..
سيف يتلفت بسرعة.. وطالعها..
أشرت لهم كادي..
يزيد: شعندك كادي هنا جاية لحالك؟؟
كادي: لا معاي جوري .. ومواعدين واحد ويانا بالجامعه هنا سالفة طويلة..
يزيد: آهاااااااااا..
كادي: يلا لازم أرجع تأخرت عليه.. باي..
يزيد: بااااي..
قعدوا الشباب على طاولة..
وكادي رجعت لسعد..
جوري طلعت من الحمام وما كان ودها ترجع تحس أنها مالها داعي معاهم..
وتلفتت في المقهى وانتبهت للشباب.. وهم انتبهوا لها.. أشرت لهم وابتسمت بعدين رجعت لكادي..
بعد ساعة الا ربع سوالف عرفت كادي أشياء واجد عن سعد وهو عرف أشياء واجد عنها..
ودعوا بعض وطلع سعد من المقهى قبلهم..
وليد يكلم سيف بصوت واطي: كلمها الحين هذا أحسن وقت ما معاها غير جوري.. وبقول لعمر يروح لها..
سيف اقتنع بالفكرة: طيب..
وقام لها..
كادي: شفتي لمااا....
سيف: السلام عليكم..
كادي وجوري: وعليكم السلام ورحمة الله.. هلا سيف..
سيف: هلا.. آآآآآآآآآآ كادي.. ممكن أكلمك بموضوع..
كادي: اي عادي حتى أنا أبي أكلمك بموضوع.. نروح للطاولة هذيك..
بعد ما قعدوا..
كادي: ايوا قول موضوعك..
سيف: لا انتي ابدي..
كادي: طيب.. اليوم قابلت واحد.. (وقالت له السالفة..) هو اللي أولى شفتونا قاعدين معاه..
سيف بتفكير: ايييييييييي آهاااااااه..
كادي: وشكله حبوب.. وعطاني ايميله ورقمه.. وعطيته ايميلي ورقمي.. يعني توني أقول لجوري شكلي لقيت ملاك سيف وعمر جوري.. شخص يعني لي شي وأحس بشي اذا كان موجود دقات قلبي تسير سريعة وأحس بحرارة..
سيف "شلون نسيت سالفة ملاك.. يا الله!! يمكن عشان كذا ما فكرت فيني.. يووووووه من غبائي.."
سيف: الله يهنيك.. وشكله خوش ولد..
كادي: طيب شنو كان موضوعك..
سيف: لا بس.. تصدقين نسيت.. هههههههههه
كادي: يووووه خلاص اذا تذكرت قولي.. لازم أروح تأخرت على البنات..
سيف: يلا مع السلامة..
كادي: باي..
.
.
.
.

طلعوا البنات من المقهى..
سيف رجع للشباب سرحان..
وليد انتبه لسيف شفيك؟؟
سيف أقولك بعدين..
سيف يفكر فكادي..
حط يدينه على وجهه وكوعه على ركبته.. فجأه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..
العيال كلهم لفوا عليه.. مستغربين: سيف!!! شفيك!!
سيف وقف فجأه: أنا بسبقكم على الشقة..
وطلع بسرعه من المقهى.. طلع من المقهى وركض بسرعة.. ما كان يدري لوين بيركض بس ركض لين تعب يبي يخفف من التفكير فيها..
.
.
.
.
.
.
دخلوا كادي وجوري الشقة لقوا شهد وريماس قاعدين يطالعون فيلم ومسكرين لمبات الشقة وبوب كورن وبيبسي وتشيبس وديب.. وحوسة..
كادي وهي تسكر الباب: بنااااات!!
شهد وريماس: ششششششششششششششششش!! تعالوا شوفوا..
قعدوا جمب البنات وتابعوا وياهم الفيلم..
كادي سرحانة ومو معاهم أبداً..
خلص الفيلم وكادي للحين سرحانة..
شهد: ايوااااا كادي شصار نبي السالفة من طأطأ للسلام عليكم..
كادي: .................
ريماس: كاااااااااااااااااادي!!
كادي عصبت: هااااااااااه؟؟ شتبون؟؟
شهد: أعصابك!! شصاااااااار؟؟
كادي قامت: خلوا جوري تقول لكم.. بروح للغرفة..
البنات: شعندها؟؟
جوري مستغربة: مدري!! المهم فاتكم.. (وقالت لهم السالفة.......)
.
.
.
.
.
.
.
عند كادي في الغرفة..
كادي مسكت جوالها..
كادي: أدق عليه؟؟ ........... لا لا ........... شنو يقول عني بعدين؟؟ .......... لا عادي ليش ما أدق عليه........... آآآآآآآه مدري..
فجأه دق الجوال.. تخرعت كادي وطاح منها الجوال..
كادي: بسم الله..
مسكت الجوال لقت المتصل سعد!!
كادي تخرعت: أرد عليه؟؟!! ...... أكيد أرد عليه هو اللي داق علي.. احمممممم.. (ردت.. وسكتت..)
.......: ألوووو؟؟
كادي: ..........
.......: ألوووو؟؟
كادي: آآآ ألو.. هلا سعد..
سعد: هلا فيك.. امممم شخبارك؟؟
كادي: آآآآآآ تماااااام الحمدلله.. وانت؟؟
سعد: الحين؟؟ بخييييير..
لحظة سكوووووووت....
سعد: امممممم اشتقت لكــ..
كادي يدق قلبها بسرعة.. وابتسمت: هههههههه.. يعني..
سعد: اييييييييييه.. (ابتسم سعد..) وانتي؟؟
كادي تستغبي: أنا شنو؟؟
سعد بصوت واطي: اشتقتي لي؟؟
كادي منحرجة وبصوت أوطى: امممم ايه
سعد: ما اسمع..
كادي: ايه اشتقت لكــ..
.
.
.
.
.
.
.
.

يوم الأربعاء..
في الجامعه.....
في استراحة الغدا.. في الكافتيريا..
كلهم موجودين من سنة 1 إلى سنة 4..
اليوم الوحيد اللي استراحاتهم كلها بنفس وقت..
وليد: طيب اسمعوا في أحد عنده شي الأحد هذااا؟؟
تركي: لاااااء.. أنا ما عندي..
شهد: ولا أنا..
ريماس: لااااااء..
يزيد: ليش؟؟
وليد: شرايكم نروح البحر.. نتسبح ونشوي.. ونأجر دبابات..
شهد: الله حماااااااااااااااس..
ريماس تصفق: اي اي وناااااااااسة..
وليد: خلاص أجل يوم الأحد العصر..
كلهم: خلاص طيب..
سعد قاعد على طاولة قريبة من طاولتهم ويبلتث كادي..
فكادي مو معاهم أبداً مع سعد وكل شوي تطالعه وتبتسم..
ما كانت الوحيدة اللي مو معاهم..
سيف عيونه من اليوم مع كادي.. وكادي عيونها مع سعد..
كل ما ابتسمت كادي لسعد.. سيف يتحطم وقلبه يعوره..
وليد: يلا ما بقى شي على محاضرتنا.. سيف متى تبدا محاضرتك؟؟
سيف مو معاه..
وليد: سييييييييف!!
سيف: هلا؟؟
وليد: متى تبدا محاضرتك؟؟
سيف يطالع الساعه وقام بسرعه: يوووه الحين!!
وليد: يلا سلاااااااام..
كلهم: الله معاك ... باي.. مع السلامة..
فطريقهم للمحاضرة.. وليد:سيف عسى ما شر هاليومين وضعك مو عاجبني..
سيف يطالع الأرض: آآآآآآآآه يا وليد..
وليد: سلاااااامتك.. خرعتني أحد من أهلك فيه شي؟؟
سيف: لاااء..
وليد: أجل؟؟
سيف: كاااادي..
وليد يهز راسه: ايوااااا.. شفيها؟؟
سيف: تذكر الولد اللي شفناه في المقهى ذاك اليوم معاها..
وليد: ايي؟؟
سيف: تقول أخيراً لقت ملاك سيف.. وعمر جوري..
وليد: أووووووف تحبه؟؟
سيف: ما أصدق الإنسانة الوحيدة اللي حسيت اني ارتحت معاها.. صح اني ما أعرفها إلا من قريب.. بس تعرف ان الواحد ما يقرر انه يحب.. وانه يصير كذا.. آآآآآآآآآآآآآآآآ~~~
وليد: ترى مو أكيد تحبه.. وممكن تحبه فترة بس..
سيف: الله يسمع منك..
.
.
.
.
.
.
مرت ثلاث ايام سريعه..
كادي وسعد كل يوم يشوفون بعض في الجامعه..
ويكلمون بعض في الليل..
سيف كل ما يفكر فيها يتحطم.. ويتعور..
عمر وجوري يكلمون بعض على الايميل..
والباقي يشوفون بعض مابين المحاضرات وعالطلعه..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يوم الأحد..
شهد: يلاااااا بنااااااااات.. وليد توه داق علي يقول انه بيجي يمرنا يعني ماله داعي نروح بسيارتي..
كادي: وينه هو؟؟
شهد: يقول 5 دقايق ويكون عند باب عمارتنا..
جوري طلعت من غرفتها: أنا جاهزة..
كادي تعدل حجابها: حتى أنا..
شهد: يلاااااااا ريماس بس باقي انتي..
ريماس: لحظة بس قاعده أدور جواتيي.. وين حطيتيها شهد؟؟
شهد: أي هي..
ريماس: جوتي رياضة الأبيض..
شهد: دوريها ورا الباب..
ريماس: لحظة.... اي لقيتها.. يلا خلصت..
خلصوا البنات ونزلوا تحت لقوا وليد واقف في المواقف ركبوا وياه البنات وتوجهوا للبحر..
.
.
.
.
.
.
في البحر..
سيف وعمر يجهزون عدة الشوي..
سيف: عمر عطني الأسياخ اللي في الكيس..
عمر: هذي..
سيف: اي عطني اياه..
تركي توه مسكر التلفون.. ويكلم الشباب: هذا راعي الدبابات يقول اليوم على الساعه 8 بيجيبهم.. أوكي؟؟
عمر: حلوووو..
يزيد: وتوني مسكر من وليد يقول انهم قريب منا..
سيف يأشر براسه على المواقف: هذا هو جا مع البنات..
نزلوا البنات من السيارة..
البنات: السلاااااااااااام..
كلهم: وعليكم السلام..
شهد: ها جهزتوا عدة الشوي..
عمر: آفاااااا عليك..
شهد: كفووووو..
جوري تأشر لعمر بيدها.. وهي تبتسم..
عمر يبتسم لها.. ورفع حواجبه..
كادي للحين ما جت كانت تكلم عند السيارة..
وقربت منهم: هااااااااااااي..
كلهم ما عداااا سيف: هااااياااااات..
كادي: شباب قلت لوليد اذا عادي يجي سعد.. قالي عادي.. انتوا عادي عندكم؟؟
تركي: اي عادي..
عمر: حياااااااااااه..
يزيد: كل ما صار أكثر كل ما صار أحسن..
كادي: أجل عن اذنكم أروح أقوله..
شهد: لاء لاء عمر شتسوي؟؟.. حست الدنيا.. وخر وخر خلني أنا أسويه..
قام عمر وقعدت مكانه شهد ودخلت اللحم والخضرة في الأسياخ..
بعدين انتبهت لسيف..: سييييييييييييف!!
سيف: هاااااااااااااااا؟؟
شهد: شتسوي؟؟
سيف: أولع الحطب.. ما تشوفين..
شهد: مو كذااا.. يا ربييييييي يا العيال دائماً شغلهم من دون نفس..
سيف فتح فمه: هاااااااه؟؟ شدخل؟؟ ما عمري شغلة الحطب.. أبوي اللي يولعه دايماً.. كل ما قلته خلني أولعه يقوووول خطر..
كلهم ضحكوا..
شهد تهز راسه: والله زين خلااك تجي لأمريكا لحالك ما أرسل أمك معاك..
سيف: شسوي اذا أهلي يحبوني.. أنا مالي دخل..
شهد: يا حراااااااااام.. وخر بابا آححح وخر عن النار بعدين يسوي واوا..
سيف: شهددد!!
شهد تطق يده: آآآح كخة وخر وخر..
سيف: شهااااااااااااد!!
كلهم: ههههههههههههههه
شهد: وليد تعال خذ الولد لا يتعور ونبتلش فيه.. عاد شنو يفكنا من أبووه..
قام وليد وشال سيف: بابا.. ماما ما قالت توخر عن النار.. بعدين يصير فيك أووو ونوديك المستشفى يطقونك ابرة..
سيف: ولييييييدووووه!!
تركي وعمر فقعوا ضحك عليهم: هههههههههههههههههههههه..
وشهد وريماس وجوري: ههههههه ههههههههه ههههههههههههههههههههههه..
كادي رجعت تبتسم: ضحكوناااااااااا..
سيف: ولااااااااااا شيييييييييي.. شهد قالت نكته بايخة..
عمر قام: يلااااااا شباب خلونا نطب في البحر.. مادام شهد مو مخليتنا نسوي شي..
تركي قام بعد: يلاااااااااا..
يزيد ووليد: دقايق ولاحقينكم..
عمر كان لابس فنيله كت بيضاء وشورت أحمر.. وجسم عمر مثل ما قلت في البدايه خطير كتوفه عريضة شوي معضل وعنده تقسيمات في بطنه..
نزل فنيلته وجوري تطالعه بعدين لف وجهه عليها وغمز لها..
استحت جوري وحمررررررررررررت..
ريماس انتبهت لعمر يغمز لها وطقت جوري بكوعها..
جوري لفت عليها وهي تضحك مستحيه: اسكتي..
وليد: شهد نروح نتسبح عادي تقدرين تسوينه لحالك؟؟
يزيد: اي اذا تبينا نسوي شي قولي لنا..
شهد: لا عاااااادي روحوا استانسوا عندي البنات أشغلهم.. والباقي أنا أسوي لحالي..
وليد ويزيد نزلوا فنايلهم..
وليد يكلم سيف: ما راح تجي؟؟
سيف: لا ما أتوقع..
وليد: آفاااا ليه؟؟
سيف: مالي خلق الحين يمكن بعد شوي..
وليد: كيفك يلا يزيد..
يزيد: يلااااااااا..
صوت من ورا: السلام عليكم..
لفوا البنات وسيف على الصوت: وعليكم السلام ورحمة الله..
سعد أشر لكادي بيده.. وابتسمت كادي.. بعدين تقدم لسيف ومد يده..
سيف طالع بيده.. بعدين طالع فوجهه:اعذرني يدي مو نظيفة.. بس اعتبر سلامك وصل..
سعد: لا معذووور.. أساعدك بشي؟؟
سيف: لا عندي شهد ما تقصر..
ابتسمت شهد..
شهد: روح طب مع العيال..
سعد: لا بقعد عندكم الحين وبعد شوي أطب..
قعد سعد قدام كادي..
جو الشباب كلهم يضحكون..
وقف سعد..
يزيد: هلاااااااااا سعد..
سعد: هلا فيك..
سلموا على بعض..
بعدين سلم عليهم كلهم..
قامت كادي.. تعرفه على الشباب: هذا وليد.. يزيد.. تركي.. وعمر..
سعد: فرصة سعيدة..
راحوا الشباب كلهم.. وقفوا حول سيف.. وليد على يمينه, عمر على يساره, تركي ويزيد وراه..
سيف كان عند النار.. بعدبن انتبه ان في ناس حوله رفع راسه: لاء لاء شباااااااااااااب يا ويلكم.. خلونا حلوين..
مسكوه الشباب من رجلينه ويدينه وشالووووه..
سيف يحاول يفك نفسه منهم: لالالاااااااااااااااااااااااااا.. لاااااااا شباااااااااااااااب نزلوني..
البنات وسعد يضحكون على شكل سيف: ههههههههههههههههههههههههه..
بووووووووووووووووووووف!!!!!!
قطوه في البحر..
سعد يأشر لكادي براسه يعني الحقيني..
قام وراح قريب من الشاطئ.. ولحقته كادي..
كادي: زين جيت..
سعد: وأنا تحصل لي فرصه أشوفك وأطوفها..
كادي تضحك بحيا: ههههههههه.. احم شرايك في الشباب؟؟
سعد: والله شكلهم خوش عياااااااااااال.. وحبوبيييييييين.. بس كأن سيف مو بالعني..
كادي: لا حراااااام عليك.. سيف حبوب ومو قصده شي بس مدري شفيه اليوم.. مو بس معاك حتى معاي..

بعد فترة.....................

شهد تنادي الشباب: ولييييييييييييييييييييييييييد!!!!!! سييييييييييييف!!!!!!!! يزيييييييييييييد!! تركييييييييييييييييييييييي!! عمممممممممممممممممر!! سعععععععععععد!! كاااااااااادي!! تعالوا اكلوا..
قربوا العيال كلهم حاطين الفوط على كتوفهم ..
يزيد ينشف شعره: الله!!!!!!!!!! ريحة الأكلللللللللللل..
وليد: يا حلوووووو الريحة!! يا أنا جوعااااااااااااان..
تركي وعمر وسيف: حنا ميتييييييييييين جووووووووووووووووع..
انقضوا كلهم على الأكل..
جوري: وين كادي وسعد؟؟
شهد: يوووووه ما جو.. ناديتهم بس شكلهم ما سمعوا.. بروح أناديهم..
يزيد: لا خليك أروح أنا أناديهم..
كادي وسعد كانوا يضحكون لما قرب منهم يزيد..
يزيد: عسى دوووووووووووم..
سعد: ههههههههه تسلم..
كادي: يسلموووو..
يزيد: يلا تعالوا اكلواااااا..
كادي: يلا جاييييييييييين..
راح يزيد..
كادي: يلا نروووووح..
سعد: اسبقيني انتي.. بروح اجيب جوالي في السيارة وجاي..
كادي: طيب بس لا تطول..
سعد: انشالله..
راحت كادي للشلة..
لما رجعت كادي سيف ما كان موجود..
حطت لها شهد صحن وعطتها اياه..
تركي: وين سعد؟
كادي: راح يجيب جواله من السيارة..

سيف كان رايح الحمام والحمام كان بعيد شوي.. وهو راجع سمع صوت ضحك..
قرب من الصوت...........
الصوت: ههههههههههه آفااااا عليك.. ضبطتهاااااااااا وضبطت أهلها.. اي بحاول أتقرب منها وبعدين آخذ اللي أبي منهااا.. هههههههههههههه
سيف:......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة
عضو جديد
عضو جديد



انثى عدد المساهمات : 15
النقــــــــــاط : 17
thanx : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

(( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ ))   (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Emptyالخميس فبراير 25, 2010 4:30 pm

سيف مصدوم "سعد!!!"
تراجع سيف شوي شوي على ورا..
سيف وهو متجه للشلة" أيا الملعون.. ما كون سيف اذا ما وريتك شلون تخطط على كادي.."
تركي: سيف لا يفوتك شوي شهد..
سيف انتبه انه وصل: هاااه؟؟ ايه عطوني, لا يكون خلص؟؟
وليد يبتسم لشهد: لا شهد ما قصرت شالت لك ولسعد.. شوفه هناك على الطاوله..
أخذاه سيف وقعد جمب عمر..
كادي تطالع فسيف مستغربه "اليوم سيف مو طبيعي, كأنه قاعد يتجنبني"
سيف قاعد يحاول يمسك نفسه انه ما يرفع راسه ويطالع كادي اللي حاس بعيونها عليه..
في النهاية رفع راسه وابتسم ابتسامة سريعة ورجع نزل نظره..
كادي ردت له الابتسامة ولفت على سعد..
سعد توه واصل: لا يكون خلصتوا علي؟؟
شهد: ههههههه لا شلت لك صحن في الطاوله هناك..
سعد: تسلمييين..
أخذه وقعد قدام كادي..
كادي تطالع فيه وتبتسم وهو يطالعها ويسويلها حركات.. وتضحك عليه..
.
.
.
.
بعد ما خلصوا أكل..
شهد أول وحدة خلصت راحت تشيل الصحون البلاستيك والأكواب وتقطها و تنظف الأسياخ..
بعدها طلع وليد وانتبه لها من بعيد " ما شاءلله عليها شهد, عليها مسؤوليه وطبخها حلو وشخصيتها حلوة ودمها خفيف وكيوت.. يا حظ اللي بياخذها"
قرب منها: يعطيك العافيه..
شهد تبتسم له: الله يعافيك..
وليد: تبين مساعده؟؟
شهد أخذت كيس زباله وعطته اياه: واللهي.. ما أقول لا..
سيف: ما قصرتي شهد.. خوش طبخة..
شهد: يسلموووو..
أخذ سيف فوطة وفرشها وانسدح عليها: الله!!
تركي توه جاي: اهم شي سيف اللي داخل جو..
سيف: تعال بو تريك.. لا يفوتك..
تركي: جاي.. تسلمين شهد على هالطبخة الحلوة..
شهد: الله يسلمك..
أخذ تركي فوطته وانسدح جمب سيف..
شوي وسيف انتبه لضحكة يحبها لف راسه شاف كادي وسعد جايين مع بعض ويضحكون..
رجع طالع فوق..
فجأة وهو يطالع منسدح طلع له راس..
كادي:شتسوي؟؟
طالع سيف بعيونها وقلبه دق بسرعة حس بيطلع من ضلوعه..
سيف غمض عيونه: أطالع السما..
راحت كادي وقعدت جمبه ورفعت راسها تطالع في النجوووم.. وأخذت نفس كبير: الله!!
بعدين لفت على سيف: سيف؟؟
لف عليها سيف: همممم؟؟
كادي: عسى ماشر في شي مضايقك..أحسك اليوم مو طبيعي..
سيف رجع طالع فوق وسكت شوي..
بعدين عدل جلسته وطالع فيها: آآآآآ كادي؟؟
كادي تطالع فيه: سَـــم..
سيف: سـَم الله عدوك..اممم أقدر أقولك شي؟؟!! وما تفهميني غلط وتصدقيني أنا ما كنت بقولك الا لأنك تقريباً مثل أختي وأخاف عليك..
كادي ارتبكت: سيف خرعتني.. قوووول..
سيف: كآآآآديـــ...
في اللحظة هذي..
سعد: شنو قاعدين تقولون؟؟ شفيكم تتساسرون؟؟
وقعد جمب كادي.. وكادي للحين تطالع في سيف متخرعه..
سيف عصب مو وقته: لا خلاص خلاص مو شي مهم..
كادي مستغربة: كيفك..
سعد: عسى ما قاطعت عليكم شي..
كادي: لا لا عادي..
طالعوا فبعض وابتسموا بعدين رفعوا راسهم..
ريماس طلعت من حمام البنات لقت عمر ويزيد يسولفون..
ريماس: ليش واقفين هنا؟؟
يزيد: العاشق الولهان ما يهون عليه يبعد عن جوري ويبغى ينتظرها..
ريماس: تؤتؤتؤتؤتؤ عمر نصيحة مني , أثقل شوي لا تصير مطيور..
عمر: ريماس تلوميني فيها, والله البنت مجننتني صاير بس أفكر فيها.. تخيلي لدرجة اني أقوم بدري عشان أروح للجامعه لا وأروح متحمس بعد..
ريماس تسايره: الله لهالدرجة..
عمر: تخيلي..
ريماس حست أن جوري وراها, غمزت لعمر: عمر شتبي فجوري أنا أحلى منها وأونس هي دلوعه وحساسه.. شرايك تحول علي؟؟
عمر: تصدقين أنا كنت بقولك قبل بس خفت انك ما تبادليني الشعور فقلت خليني أتقرب من صديقتها عشان أوصلك.. بس الحين بما إن الشعور متبادل..
جوري مصدومة وعيونها دمعت..
عمر راح لها بسرعه وقرب مرة منها: أمزح والله أمزح, قسم بالله أمزح, واللي خلقني أمزح.. جوارة تدرين اني أمزح صح؟؟, جعـلـنــي ما أبكــيكـ انشالله.. تكفين قولي تدرين..
جوري: هااااااه؟؟ اي اكيد ادري.. انت ما تسويها فيني؟ .. لأنك عمر جوري مو عمر ريماس.. عمر جوارة وبس..
ابتسم عمر: يا لبى عمر جوارة ويا حظه فيها..
ابتسمت جوري بخجل..
ريماس: يزووود مو كأنهم ساحبين علينا..
يزيد: بقوووووة..
ريماس تطالع في قبعة يزيد اللي على راسه:وأنا بسحب قبعتك وأقطها في البحر..
سحبتها بسرعه وركظت..
يزيد يطالع فيها: ريمااااسووووه جيبيهااااااا..
ريماس تصارخ: خذهااااا من وسط البحر..
يزيد يلحقها: يا ويلك!! يا حمااارة والله أحبها القبعه هذي..
ريماس لفت عليه وتركض على ورا بسرعه: يمااااااااااااااا خفت!!
يزيد: والله لا تندمين..
ريماس: حاااااااااول تاخذها منيـــــــــ..... آآآآآآآي
طاحت ريماااااااااااااااس..
لكن على شنو أو بالأصح على منوووو؟؟
على....
علــــى...
عـــلــــــى.. << يقال انه تشويق.. لووووووووول
ريماس طاحت على تركي اللي كان منسدح جمب سيف.. ووجهها صار مقابل وجهه.. ما بينهم الا شعرتين تحس بحرارة أنفاسه ويحس بأنفاسها.. وعيونهم مقابله بعض..
ريماس وقلبها تحسه بيطلع من صدرها: آآآآآآآآآآآآآآ .. اممممم.. سوري.. كنت أنحاش من... آآآآ تركي.. وبعديييين.. آآآآآآ ما انتبهت.. وطحت عليك بالغلط.. امممم مرة سوري..
تركي وهو يطالع فيها ويحس بنفس شعورها ويحس بحرارة بجسمه وحب يحرجها ويخليها تحس فيه..
تركي: بعدييييين.. آآآآ وجهك قريب من وجهي مرررة.. وشكل القعدة (غمز لها..) عجبتك.. واذا ما قمتي بسرعة (بهمس.. ورفع راسه شوي..) أخاااااف أتهور وأنا من العصر وأنا قاعد أحاول أمسك نفسي اني ما اقرب منك للسبب هذا.. فآآآآآ .. الحقي على نفسك .. الااا إذا عادي عندك؟؟ (غمز لها مرة ثانية..)
ونزل راسه مرة ثانية..
ريمااااااااااااس انصدمت.. وانحرجت.. وحست قلبها بيطلع من ضلوعها.. وبحراراة بجسمها.. وقامت بسرعه منه ومشت بسرعععععه لشهد..
ويزيد فاقع ضحك على شكلها..: قلت لك ترا بتندمين..
.
.
.
.
ريماس راحت وقعدت عند الكراسي اللي قدام شهد وتهز رجولها بسرععععه..
شهد: ريمي شفيك؟؟
ريماس: والله يقول عاجبتني القعده.. يستهبل؟؟ لا وقومي لا أتهور وماسك نفسي من اليوم..
شهد: هههههههه ريمي شقاعده تقولين؟؟
ريماس: ولا شي , شهد متى بنروح البيت؟؟!! خلاص تأخر الوقت..
شهد: من جد.. خلاص أجل خليني أقوول لوليد..
شهد راحت لوليد اللي كان قاعد على الأرض ..
شهد: وليد ؟؟
وليد قام على طول: سمي..
شهد: سَــم الله عدوك.. اممممممم تقدر ترجعنا الحين؟؟
وليد: ليــــه؟؟
شهد: بس أحس تأخر الوقت..
وليد: تو الساعه 9, بعدين الدبابات 10 دقايق وتجي..
شهد: خلاص براحتك..
وليد: شهد إذا تبيني أوصلك الحين؟؟ أوصلك عادي عندي انتي بس قولي ترا طلباتك أوامر.. بس والله ما ودي انكم تروحون والقعده معاكم حلوة..
شهد تبتسم: ما تقصر.. لا نقعد شنو ورانا..
رجع ابتسم لها مرة ثانية , بعدين رجع قعد..
ورجعت شهد لريماس..
ريماس: يلا اركب السيارة..
شهد: لاء.. مطولييييييييييييين..
ريماس عصبت: ليــــــــــه؟؟
شهد تضحك: يقول الدبابات 10 دقايق وتجي..
ريماس تغطي وجهها: لااااااااااااااااااااااااء .. (بينها وبين نفسها..) الحين وين اودي وجهي عن تركي.. يا ربيـــــــــــــــــه..
شهد تضحك عليها: هههههههه الحمدلله والشكر..
.
.
.
.
.
بـعـد 10 دقـــايــق..
بعد ما ثبتوا الدبابات..
ركب يزيد في وحدة..
ووليد في وحدة..
وعمر في وحدة..
وتركي في وحدة..
وسيف يعد: 1, 2, 3..
وقعدوا الباقي يسولفون..
سيف يتلفت: ريماااس وينها؟؟
شهد تضحك: ههههههه في السيارة تقول تعبانة..
بعد كم دقيقة..
أول واحد رجع تركي بعدين وليد بعدين يزيد بعدين عمر..
تركي أول ما نزل: وووووووووووووووه!! مصخرتهم!!
وتلفت يدور على ريماس ما لقاها بينهم: وين ريمااااس؟؟
كلهم:: في السيارة تقول تعبانة..
ابتسم تركي ابتسامة خوقاقية..
.
.
.
.
.
ريماس في السياره تكلم نفسها بصوت عالي: يوووووه مليت!! وشكلهم مطولين!! ليش ما أنزل وأخلي كأن ما صار شي!! لا والله ما أسلم من نظرات تروووك!!
بعدين رفعت راسها وانصدمت لقت تركي متركي على لمبة الشارع بشورت بس وشعره حوسة أشر لها براسه يعني أنزلي..
هزت راسها يعني لا.. وأشر لها مرة ثانية..
هزت راسها أقوى وبعدين غطت عيونها بيدها..
وفجأة تخرعت سمعت صوت..
لقت تركي يطق دريشة السيارة بقوة ويصارخ عشان تسمعه: أنزلي!!!
ريماس: ماااا أبي!! تعبااااانة!!
تركي: علي أنااا!! يا ريماس!! أناااااا!! كلنا نعرف ليش قاعده بالسيارة!!
ريماس: أحسن لا تصدق.. بس هذي الحقيقة..
تركي طاالعها فترة بعدين قال: طيب يا ريماس.. أجل أنا بقعد هنا وما راح أروح أستانس عشانك.. واذا انتي عندك احساس بتطلعين..
راح وقعد على طرف الشاعر..
سكت شوي وبعدين بدى يغني:

كلامي اللي أنا قلته وهالورد اللي أرسلته ولاحسيت أبد إنت

تشطر عاد وافهمها

أحبك يعني مو داري ولا حسيت في ناري كفاية تشغل أفكاري

تشطر عاد وافهمها

أحبك أحبك أحبك يعني مو داري

سلامي واهتمامي فيك هدية كل يوم أهديك أكلم غيرك وأعنيك أكلم

غيرك وأعنيك

تشطر عاد وافهمها

أنا مو ناقص إلا أجيك وأحط قلبي أنا بإيديك وأقولك الله يخليك أحبك يلا

افهمها

أحبك أحبك أحبك يعني مو داري

كلامي اللي أنا قلته وهالورد اللي أرسلته ولاحسيت أبد إنت

تشطر عاد وافهمها

متى عينك تناديني متى قلبك يحس فيني ياخوفي تروح أنا سنيني آآآآه

سنيني

تشطر عاد وافهمها

ريماس كانت سرحااااااااااانة في الأغنية وصوته..
رفع تركي عيونه وهو يغني لقاها سرحانة ابتسم لها ابتسامته الخوقاقية..
وكمل..:

أخاف تكون فاهمني و بس ودك تتعبني عشاني قول ريحني أحبك يلا

افهمها

أحبك أحبك أحبك يعني مو داري

كلامي اللي أنا قلته وهالورد اللي أرسلته ولاحسيت أبد إنت

تشطر عاد وافهمها

أحبك يعني مو داري ولا حسيت في ناري كفاية تشغل أفكاري

تشطر عاد وافهمها

أحبك أحبك أحبك يعني مو داري

أول ما خلص تركي سمع صوت باب ينفتح لف راسه لقى ريماس نازلة..
تركي وابتسامته شاقة وجهه وقف بسرعه..
ريماس تحاول ما تطالع فيه: بس عشان ما يحسون فغيابنا.. يعني لا تستانس..
تركي:هههههههههههه انشالله.. ماني مستانس ولا شي.. ليش أستانس..
ريماس تحاول تمسك نفسها ما تبتسم..
.
.
.
.

أول ما وصلوا عند الشلة..
تركي يصارخ: شوفوا منو تنازل وجاااا..
كلهم ضحكوا:هههههههههههه..
ريماس طالعت بتركي نظرة تخوف..
تركي رفع يده باستسلام: سوري .. سحبتهااااااااا..
ضحكوا: ههههههههههههههههههه
شهد: يلاااا دورنااااا البنات..
كادي: اي اي يلااااا..
ركبوا البنات كلهم على الدبابات..
وليد يعد: 1, 2, 3..
وراحوا البنات..
سعد استئذن وقال الحين بجي..
وراح جهة الحمامات..
.
.
.
.
.
لما طلع سعد من الحمام..
طلع وهو يغني: جبتهااااا~ وصارت بين يدي ~ وجبتهاااااااااااااا~
فجأة أحد مسكه من ورا ولفه..
وسحبه لين وصله للجدار..
ومسكه من رقبته وثبته بيده على الجدار..
استغرب سعد: سـيــــف!!
سيف: اي سيف!!
سعد يحاول يفك نفسه منه: شعندك؟؟
سيف: اسمع كلامي زيييين لأني ما راح أقوله الا مرة وحدة.. ابعد عن كادي بالطيب لا أبعدك بالغصب.. واذا شفتك منزل منها دمعه والله راح تندم على اليوم اللي انولدت فيه..تسمع!!
سعد ببرائة: سيف اتوقع انكــ غلطان.. أنا معجب بكادي.. ومستحيل آذيها..
سيف عصب وشد عليه بصراخ: لا تكذب.. أنا سامعك بأذوني وانت تكلم أولا.. وتقول ضبطتهاااا..
سعد يفك يد سيف بالقوة: ههههههههههههههه وشنو بتسوي يعني؟؟.. بتقولهااااا؟؟ .. حبيبي البنت أمس اعترفتلي بحبها لي..
سيف حس بضيقة وصدمة " لا يا كادي ليييييييييييه؟؟ ليه سمحتي له يلعب عليك ليه.." .. حس بقلبه يتحطم ويتكسر ويذوب..
سعد بضحكة خبيثة: روووح ماراح تصدقكـ.. بعدين ليه هي تهمك؟؟ ... (شهق..) لاااااا يكون؟؟!!!!!!!!! ...... تحبهااااا؟؟
سيف سكت وطالعه بنظرة احتقااااااار..
سعد ضحك ضحكة هستيرية:هههههههههههههههههههههههههههه سيف ههههههههه يحب كاديييييي ههههههههههههههه تووووووحفة هههههههههههه..
مشى سيف مبتعد خطوتين وسعد يضحك بعدين رجع وبسرعه رهيبة قبض يده وطق سعد من خده..
سعد: آآآآآآآآآآآآآآه.. يا بن اللذين.. بتشوف يا سيف والله لاأوريك في كادي..
سيف ابتعد من سعد وهو حاس ان حرته منه تبردت شوي بعد الطقة..
سعد يصرخ عشان يسمعه سيف: بتشووووووووووف..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة
عضو جديد
عضو جديد



انثى عدد المساهمات : 15
النقــــــــــاط : 17
thanx : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

(( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ ))   (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Emptyالخميس فبراير 25, 2010 4:34 pm

لعبوا البنات وفازت شهد وآخر وحدة جوري..
وريماس تتجنب تركي طول الوقت..
بعدها بساعه..
وليد يحط أغراض البنات بالسيارة..
وليد: خلاص هذي أغراضكم كلها..
جوري: اي بس ..ما بقى شي..
وليد: تمااااام يلا وين باقي البنات؟؟
ريماس: الحين جايين..
وليد: يلاااا اركبوا السيارة..
ركبوا جوري وريماس ووليد السيارة.. ينتظرون شهد اللي تتأكد انها ما نست شي.. وكادي اللي قاعده تكلم سعد..
سعد: يعني لازم تروحين.. خليكــ وأنا أوصلك بعد شوي..
كادي تضحك: هههههههههههه سعد لا تستهبل..
سعد يبتسم نص ابتسامة: لا ما استهبل.. من جدي اتكلم..
كادي: هههههههههههههه لاااااا ما أقدر.. خلاص بكرة اشوفك بالجامعه..
سعد: آآآآآآآآه بعييييد بكرة... الله يصبرني..
من بعيـــــــــــد عيون تراقبهم تحس روحهها تتقطع.. "لا يا كادي لااااا.. واللي يرحم امكـ لا حسي فيني.. الا سعد.. والله اذا آذاك الحقير ونزل منكـ دمعه لا .. لا أذبحهه.. انتي ما تحسين فيني وانا كل مرة اشوفك معاه احس روحي تتجزأ وتحترق وأحس بجرح فضيع.. آآآآآآآه"
سعد يتلفت وانتبه لسيف.. ابتسم ابتسامه خبيثة..
وقرب من كادي أكثر وصار بينه وبينها شعرة ومسك يدها وقربها من فمه وباسها ..
كادي ابتسمت بحياااا..
سعد يصاررخ: هههههههه يا نااس أحبهاااااااا!!
كادي تغطي فمه: هههه سعد لا تفضحنا عند الشلة.. ههههههه
سعد باس يدها.. وشالتها بسرعه وهي تضحك..
سعد: ههههههههه كيفهم خلهم يعرفون عادي.. سعد يحب كادي فيها شي؟؟
كادي بدلع: لا طبعاً ما فيها شي..
سعد بابتسامة كاذبة: آآآآآآآه يا قلبي..
شهد بصوت عالي: كاااااااااادي!! يلااا كلنااا بالسيارة!!
سعد بصوت عالي: بتروووح وياااااي روحوووو!!
كادي: لااا سعد ما أقدر.. (بصراخ) لاااااا شهد لحظة جاية!!
سعد بعتب: كااادييييي!!
كادي: معليش سعد المرة الجاية.. بليز الحين ما أقدر إحراااج..
سعد: يااا الله.. طيب خلاص ..
كادي بابتسامة خوقاقية وهي رافعة حواجبها: بااااااي أشوفك بكرة..
سعد بتنهيدة: بااااي..
راحت كادي وهي مبتسمة برضاا وسرحااااانة.. فجأة رفعت راسها وطاحت عيونها على سيف اللي كان يطالعها من بعيد بنظرات غريبة حست فيها.. استغربت, بعدين ابتسمت له وأشرت له باااي..
سيف صد عنها ولف راسه الجهة الثانية..
استغربت منه.. بس بعدين قالت يمكن كان سرحان وما انتبه لها.. ومشت متجهه لسيارة ولييد..
ركبت سيارة وليد..
وليد: خلاص نمشي.. مافي أحد نسى شي؟؟
شهد اللي كانت جالسة وراه: لا خلاص تأكدت من كل شي..
ابتسم وليد: يلااا بسم الله.. (وحرك السيارة..)
بعد هدوء دام ثواني.. طلع وليد شريط من درج السيارة يحبه ودخلــه.. بعد ثواني اشتغل..:


ما بي جرح.. ولا بي خوف ... ولا احزان ...
ما بي جرح.. ولا بي خوف.. ولا احزان..
ابي موقف .. ابي كلمة.. ابي موقف .. ابي كلمة تهز اوتار . ..
دخيل الله........
دخيل الله.......
دخيل الله ... ابي انسان

واذا في يوم انا ناديت.. انا ناديت... يحس فيني قبل لاشكي... يواسيني قبل لابكي .. اذا ناديت..

واذا في يوم انا ناديت انا ناديت .. يحس فيني قبل لاشكي.. يواسيني قبل لابكي... اذا ناديت..

ومن قلبه اذا حنيت الاقي بداخله احضان .. احضان ... احضان..
دخيل الله ... الله .... الله..
دخيل الله دخيل الله...
دخيل الله.,...... ابي انسان..

شويا ويسمع صوت همسسس...
رفع عينه على المراية لقى شهد تغني مع الشريـــط..:

ما بي جرح .. ولا بي خوف .. ولا احزان...
ابي موقف... ابي كلمة... تهز اوطان..
دخيل الله ...
دخيل الله....
دخيل الله......

ابي انسان..

وباقي البنات..
ريماس حاطة راسها على الدريشة..
وجوري منسدحة على كتف كادي وتتثاوب..
وكادي شكلها سرحانة وتبتسم كل شوي..
عند باب العمارة..
ريماس وجوري دخلوا على طول وما ساعدوا بشيل الأغراض..
كادي شالت أكياس الأكل..
وشهد قاعده تشيل الأغراض اللي ورا..
وليد طلع من السيارة وراح لشهد..: هههههههههه خونوا فيكــ وراحوا..
شهد تبتسم..: هههههه ياما سووها فيني, تعودت, أصلاً صرت ماعاد أطلب منهم شي.. كل ما طلبت تهربوا..
وليد سكت وقعد يطالعها..
استغربت شهد سكوته فجأة ورفعت راسها لقته يطالعها بنظرة غريبة..
انحرجت شهد.. وأخذت صندوق ودفته على صدر وليد ووليد مسكه بسرعة..
شهد: بما انكـ واقف لا شغل ولا مشغلة.. خذ ساعدني وسو شي مفيد..
ابتسم وليد: آفا عليكــ ما طلبتي انتي تآمرين أمر..
شهد بابتسامة رضى: تسلــــــــــــــمــ..
وليد: ولووو ....
شهد شالت أغراض ودخلت داخل العمارة ولحقها وليد..
أول ما دخلت العمارة..
...: شــهـــد!!
لفت شهد على مصدر الصوت.. وابتسمت: أهلــيـن أم سعود.. كيفك؟؟
أم سعود بابتسامة: الحمدلله بخير.. انتي كيفك؟؟
شهد: الحمدلله تماموو..
ام سعود: شهد بطلب منكـ طلب, تكفـيـن انقذيني..
شهد بنظرة اهتمام: آمريني ام تركي, خير انشالله؟؟
ام سعود: لا لا انشالله خير.. بس بكرة أنا وابو سعود معزومين على عشا مهم في عمله.. وإلى الآن ما لقيت أحد ينتبه لسعود ورنا..
شهد بابتسامة: آفا عليكـ أم سعود, أنا لها انشالله.. بس بكرة قبل لا تطلعون للعشا نزليهم لشقتنا..
ام سعود تتنهد بارتياح: ما أدري شلون أشكرك يا شهد, من جد أنقذتيني..
شهد بابتسامة مطمنة: شدعوى يا أم سعود ما بيننا رسميات.. اعتبريني مكان أختك.. والمرة الجاية دقي علي ولو نفس اليوم من غير سابق انذار.. بس دقي باب الشقة وقطيهم عندنا..
أم سعود:الله يسعدكـ ويوفقكـ يا ربـي..
شهد: آمين..
ام سعود: أجل بكرة على الساعة 6 ونص تقريباً؟؟
شهد تهز راسها بموافقة: حياكم الله..
ام سعود: يلا أجل فمان الله..
شهد: فمان الكريم..
وراحت..
شهد تلف لوليد..: شفت هذي؟؟
وليد يهز راسه بابتسامة: ايوااا؟؟
شهد: أول يوم وصلت فيه لأمريكا.. كنت خايفة ما أعرف أحد وضايقة فيني الدنيا.. قابلتها في الاصنصير.. وعزمتني على بيتها لما حستني متوترة.. وطمنتني انه ما في شي يخوف.. وكل يوم تمر علي هي وعيالها ويطلعوني مكان لين تعودت على أمريكـا.. وعلى الروتين والطرق والتعامل مع الأمريكان..
وليد بضحكة استغراب: أما عاد.. شهد تخااااف؟؟
شهد تضحك: ههههههههه ترى لا يغركـ ,أنا أكبر خوافة في العالم..
وليد: ما أدري ليش مو قادر أصدق..
شهد بضحكة ونظرة: هه وليدوووه ترى اهانة هذي..
وليد: هههههههه لا والله مو قصدي.. بس ماشالله اللي يشوفكـ الحين يقول عكس كذا..
شهد: ههههه أكيــد الحين تعودت وتعلمت أعتمد على نفسي.. ومرات أحط قناع القوة بمهارة بس أكون بداخلي أخوف من طفل.. ومحد يعرف يكشفني غير 2 أبووووي وولد خالي.. هههههههه
وليد سكت وقعد يطالع فيها نفس نظرات اللي عند السيارة..
وشهد حست فيه وحاولت تمسكـ نفسها من الاحراج.. وهي مستغربة منه..
بعد خروجها من الاصنصير ودخلت في نفس الطابق اللي فيه شقتهم ووراها وليد ووالصمت كان سيد الموقف..
......: ohhh!! shahd!!
تلفتت شهد تدور مصدر الصوت.. وابتسمت لواحد متقدم ناحيتها..: hey, max.. how are u??
ماكس: i'm fine, how are u doing??
شهد: i'm great thankgod.. how's nikki doing with her pregnincy..
ماكس: she's hanging onn.. shahd u know our 2 year aniversery is next saturday.
شهد بفرح: really congragilations..
ماكس: thank u.. and i'm planing a huge night for us.. but i can't get her to get out of the apartment to arange everything..
شهد بضحكة: hehehehehee don't worry about it i'll take care of that..
ماكس ينطط من الفرحة: yessss!! thank's shahd ur a life saver, u know if i hadn't met nikki before i may have prpose to u..
شهد بضحكة احراج: heyy don't let nikki hear that or she'll kill mee..
ماكس: she'll kill both of us.. hehehehehee.. thank's again shahd..
شهد: anytime max..
ماكس يطالع وليد:boyfreind??
وليد يضحك بقووووة: heheheheheee no, just freinds..
شهد انحرجت منه..
ماكس: it'a shame.. u 2 look perfect togther..
شهد: max don't let me change my mind..
ماكس: no no no no no, i take it back..
شهد: good see u saturday..
ماكس: ok bye..
شهد: bye..
(( ملخص الكلام اللي فوق للي ما فهم.. جار شهد في العمارة ناووي يسوي لزوجته الحامل عيد زواجهم الثاني ومو قادر يرتب شي وزوجته دايماً قاعده في البيت لأن الحمل متعبها.. فشهد قالت أنهاا بتتكفل بالأمر..))
وليد يطالعها بنص عين: ماشاءلله بتاع كلوو.. كل شي تسووينه.. تنتبهين لعيال الجيران .. وتخططين معاهم لعيد زواجهم..
شهد بفخر: شسوي اذا الناس ما يقدرون يعيشوون من دوني.. أنا ننعمة من ربي يشكرون الله عليها..
وليد: لابووووك ياالغرور..
شهد رافعه حاجب: من حقي اغتر ولااا؟؟
وليد: لاا لاا من حقكــ ويا ويل اللي يقول عكس كذا..
وصلت شهد للشقة وفتحت الباب بمفتاحها.. ودخلت راسها وقالت: بناااااات وليد بيدخل لحد يطلع.. طيب؟؟
محد رد عليها والصالة كانت فاضية..
لفت على وليد وقالت: شكلهم ناموااا.. ادخل..
دخل وليد الشقة ومعاه الصندوق..
وقال : وين أحطه؟؟
شهد تأشر له: هناكـ على المطبخ..
راح وليد وحطه..
شهد: معليش تعبتك معااي وليد..بس وفرت علي مشوار.. فشكرا جزيلاً..
وليد: شدعوى شهد ما بيننا رسميات.. وبعدين ترى ما سويت شي.. ما غير شلت صندوق خفيف.. ما يحتاج تسويين سالفة..
شهد: ولووو الشكر واجب..
وليد: طيب العفووو.. يلااا أنا طالع تامريني على شي..
شهد: سلامتكــ..
وليد: الله يسلمـكـ.. مع السلامة..
شهد: بااااي..
وليد طلع من الباب وسكره..
ووقفت شهد مكانها شوي وتذكرت نظراته وابتسمت شوي ودخلت غرفتها لتنام..
.
.
.
.
.
يوم الاثنين..
في الجامعه..
ريماس وشهد طالعين من المحاضرة..
شهد تتثاوب: آآآآآآآآآه دايخة..
ريماس: شهووود متى نمتي أمس؟؟
شهد: ما نمت.. نومي كله على عشر دقايق وأقوم نص ساعه وأقوم ربع ساعه وأقوم.. حوسه..
ريماس: يوووه غريبة ليه, فيه شي شاغل بالك؟؟
شهد تفكر وابتسمت: اممممممم اييي بس .. (واستوعبت السالفه..) لا لا ولا شي..
ريماس بنص شهد: شهييداااان اعترفي شكنتي تفكرين فيه قولي؟؟
شهد تضــحك باحرااج: ههههههههه ولا شي ولا شي..
ريماس تشهق: شهد تحب؟؟
شهد: صدق!! منو؟؟ منذ مبطي وأنا أحسها تحب بس مادري منو؟؟
ريماس: ههههههههه شهد لا تستهبلين.. قولي الصدق..
شهد: شهالتفكير اللي عليكـ انتي.. بالله منو بحب فامريكااا؟؟ دكتورنا واللا العيال الأجانب اللي يتميلحون..
ريماس: طيب , كيفكـ اذا تبين تخبين عني, بس ما توقعتك بتخبين عني وأنا اللي أقولكـ كل شي..
شهد: ريمااس!! مافي شي أخبيه عنكـ.. وما قلت لكـ شي لأن أنا عمري ما راح أفتح قلبي لأحد وأنا جاية أدرس وأرجع بشهادة.. ما عندي وقت أحب أصلاً..
ريماس ابتسمت لشهد..
صوت من وراا..مصدووم: آححححح.. لازم أقولكـ شهد الصراحه انتي حطمتي أي أمل فيني وأنا اللي ما نمت أمس وأنا أفكــر فيكــ..
لفت شهد مع ريماس على مصدر الصوت..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟
؟؟
؟

منوو تووقعون معقولة يكوووون......... وليد؟؟
.
.
.
.
.
.
نروح لجوري وكادي شوي في الحديقة..
جورري: يووووووه وين شهد؟؟ تأخرت, أبي أروح البيت.. وأبي أناااااااام ,أمس ما نمت زين..
كادي: المفروض خلصت المحاضرة.. غريبة..
يزيد: السلام عليكم..
البنات بابتسامة: أهليــن..
يزيد: عسى ما شر.. شفيكم شكلكم معصبين؟؟
جوري بانفعال: صار لنا ساعه الا ربع واحنا ننتظر شهيدان تجيي ترجعنا البيت.. ما جت؟؟
يزيد يضحك: هههههههههههه طيب شرايكم نوصلكم؟؟
جوري عاقده حواجبها: منو انتوا؟؟
يزيد: أنا وسيف ويمكن وليد..
جوري تتنهد: والله شكلي بروح وياكم.. ما فيني انتظر أكثر تعبانه.. (ووقفت..)
كادي وسعت عيونها..: شهد لا تستهبلين.. الحين بتجي شهد..
جوري: كيـفـكـ انتظريها.. أنا ما فيني انتظر أكثر..
كادي: أفففففففففف.. طيب, واذا جت تدور علينا ما لقتنا؟؟ ترا بتعصب..
جوري: كيـفهـا, خليها تعصب.. وتحس فينا, يلاا تجين؟؟
كادي سكتت شوي وطالعت فيها بعدين تنهدت وقالت: طيب بجي أففففف..
ومشى تركي متجه للسيارة ولحقوه البنات..
.
.
.
.
.
.
عند شهد وريماس..
لفت شهد مع ريماس على مصدر الصوت..
....: أنا مصدوم بقلبك اللي ما يحس فيني, معقولة الى الآن ما حسيتي فيني؟؟
شهد تضحك: هههههههههههههه يا حليلك يا تركي.. والله ضبطتها..
تركي: صدق, احم احم.. أدري..
ريماس تحاول ما تطالع بعيون تركي وتتلفت وتطالع بالناس..
تركي طالع فيها وعض شفايفه شوي وقال: ريماس, شلــونــكـ بعد أمـس؟؟
ريماس من غير ما تطالع فيه: امممممم الحمدلله تمام..
تركي: آهااااا, دووم انشالله.. (وابتسم..)
ريماس: تسلم..
عمر اللي كان مع تركي رفع يده وأشر لشخص وراهم: ولييييييييد!!
انتبه لهم وليد وابتسم وتقدم لهم..: السلام عليكم..
كلهم : وعليكم السلام..
وليد: شخباركم؟؟
كلهم: الحمدلله..
وليد: شهد عندك شي اليوم؟؟
شهد: ليــه؟؟
وليد: فيه موضوع أبغى أكلمك عنه..
شهد: والله اليوم بيجوني عيال أم سعود وبطلعهم للمجمع..
وليد: آهااااا.. أجل خلاص في يوم ثاني..
شهد: لا شرايك تجي معانا.. ومرة وحده تساعدني مع العيال..
وليد: خلاص صار, متى بتروحون؟؟
شهد: على 5 ونص المغرب تقريباً..
وليد: أجل أمركم ونروح بسيارتي..
شهد: براحتكـ..
في اللحظة هذي وصلت لشهد رسالة فجوالها فتحتها:
" شهد أنا وجوري بنروح مع يزيد وسيف البيت.. جوري عصبت علي عشانكـ..
وقالت تعبانة وماراح تنتظركـ أكثر.. أشوفكـ في البيت.. باي"
ابتسمت شهد..
ريماس: شفيك؟؟
شهد: كادي ارسلت رسالة تقول جوري عصبت وقالت ماراح تنتظرني تعبانة وبتروح مع يزيد وسيف..
عمر اللي كان يعد الأوراق اللي معاه رفع راسه بسرعه وقال: شنو, شلون تروح وياهم؟؟
شهد تطالع فيه وهي تضحك: ههههههه شنو شلون؟؟
عمر: ليش ما قالت لي أنا أوصلها؟؟
شهد: هههههههه شدراني, اسألها.. أنا مالي دخل.. أصلاً أنا توني أدري انها راحت وياهم..
عمر: اففففففففف..
شهد تلف على ريماس: يلاااا؟؟
ريماس: يلاااا..
وألقت نظرة سريعه على تركي اللي ابتسم لها ابتسامه تذوب.. واستحت وسبقت شهد..
تركي يضحك بصوت عالي: هههههههههههه يا ناااس والله عجيبه..
.
.
.
.
.
عند جوري وكادي..
عند مواقف الجامعه..
يزيد يمشي قدام البنات.. وجوري وكادي وراه..
جووري بتعب وشوي بتصيح: يزيييييييد!! وين السيارة؟؟ والله تعبانه وما فيني أمشي أكثر..
يزيد يأشر عليها: هذيك هي وصلنا..
كادي: ليس صافطينها بعيد؟؟
يزيد: جينا متأخر اليوم وباليالله لقينا مكان..
ووصلوا عند السيارة..
سيف كان قاعد داخل السيارة ومسند راسه ومغمض عيونه وشكله يحزن..
طق يزيد على سيف الدريشة.. فتح له الباب.. واستغرب انه مو جاي لحاله..
ركب يزيد قدام: بنوصل جوري وكادي, تأخرت عليهم شهد..
سيف ضيق عيونه: آهاااااا.. طيب..
ركبوا البنات ورا..
كادي: السلام عليكم..
سيف: وعليكم السلام..
لف سيف على يزيد: بيجي وليد؟؟
يزيد: لا.. يقول بيجي مع عمر وتركي..
سيف: اهممممم.. يلا بسم الله..
وحرك السيارة.. السيارة تعمها الهدوء لثواني.. بعدين مسك سيف شريط وحطه..
بعد ثواني اشتغل الشريط:

عمري ما اخترت بحياتي اي شي
حتى اسمي ا نفرض منهم عليا
عمري ما اخترت بحياتي اي شي
حتى اسمي انفرض منهم عليا
كنت راضي و كنت ضمن السرب ماضي
كنت راضي و كنت ضمن السرب ماضي
شفتك انت و اختلف كل شي
قبلك الظلمة و بعدك ضي
شفتك انت و اختلف كل شي
قبلك الظلمة وبعدك ضي
كل لحظة قبل ما انتلاقى خسارة, خطي
لا لا لا لالالا لالا هادي ما هي حاله
قلبي ما يهدى الا وانت قباله
روحي اتعلقت بك روحي عافت جروحي ولك ميالة
لالا لالالالالالا هادي ما هي حاله
قلبي ما يهدى الا وانت قباله
روحي اتعلقت بك روحي عافت جروحي ولك ميالة
ميالة
مالي غيرك يا انت يا لا
لالالالالاااااااالا
دنيتي بعدك محالةلالالالااالالا
مالي غيرك يا انت يالا
لالالالالااااااالا
دنيتي بعدك محالة لالالالااولالا
ما اقدر ارجع زي انا, فرق ما بيني و انا
ما اقدر ارجع زي انا ,فرق ما بيني و انا
صرت بعدك شخص ثاني غير داك الاولاني
صرت بعدك شخص ثاني غير داك الاولاني
نبض قلبي من هواك هواك
لالالالالالالااااااالا هادي ما هي حاله
قلبي ما يهدى الا وانت قباله
روحي اتعلقت بك روحي عافت جروحي ولك ميالة
لالالالالالالااااالا هادي ما هي حالة
قلبي ما يهدى الا وانت قباله
لالالالالالالا

طول الأغنية ومحد يتكلم..
وسيف قلبه يعوره ويردد بقلبه.. "قلبي ما يهدى الا وانت قباله.."
وصلهم سيف للعمارة وشكروه ورجع لعمارتهم..
.
.
.
.
.
في المغرب الساعه 5 ونص..
شهد: سعووووووودي!! رنووووووو!! يلااا ماما البسوا جواتيكم, عمو وليد في السيارة..
سعود ورنااا: تيييييب!!
البسوا كلهم وطلعوا من الشقة وسكرت الباب وانزلوا..
لما طلعوا من العمارة انتبهت لسيارة وليد واقفه على جنب.. وراحت للسيارة واهي ماسكه يد سعود ورنا..
ركبتهم ورى وربطت لهم الحزام..
بعدين ركبت قدام..وسلمت ومشوا للمجمع..
.
.
في مواقف المجمع..
وليد يفك حزام سعود..
وشهد تفك حزام رنا..
بعدين مسكوا أياديهم ودخلوا..
سعود: أبي ألعب تيارة!!
رنا: أنا بعد!!
وليد: حتى أنا!!
شهد تضحك: ههههههههههه يلا نروح الملاهي..
سعود ورنا ينططون: يلاااااااا!! ونااااسة!!
ووصلوا للملاهي..
وولعبوهم ولعبوا وراهم سيارات ولعبوا بالألعاب الاكترونية فريقين (وليد وسعود) و (شهد ورنا) وهوكي طاوله..
وآخر شي حطوا سعود ورنا في بيت الكور والزحليقة المسكر, وقعدوا في طاولة قدام اللعبه وطلبوا لهم قهوة..
شهد: ايوااا ايش الموضوع اللي تبغى تكلمني فيه؟؟
وليد: الصراحه أنا مو عارف من وين أبدأ..
شهد: أدخل في الموضوع على طول يا وليد, اذا تبي شي اطلب لا تتردد أنا مثل أختكـ..
وليد: طيب, الله يسلمكــ اختي اللي أصغر مني مـنـى انخطبت قبل 3 شهور..
شهد: ماشاء الله مبروك..
وليد: الله يبارك فيك, وخطيبها يصير صديق طفولتي..
ابتسمت شهد: وناسه.. ايوا؟؟
رد لها الابتسامة وليد..: وما يبغون يسوون عرس كبير بس عائلته وعائلتنا.. وقرروا يسوونه هنا عندي في أمريكـا عشاني.. بس ما يمديهم يجوون هنا ويرتبون للعرس, فقالوا لي أنا ارتب لكل شي على ذوقي, ووافقت للأسف , وكنت ابيك اذا تقدرين يعني..
شهد تكمل: أساعدك في الترتيب للعرس؟؟
وليد ابتسم: تعجبيني , فاهمتني.. طبعاً إذا ما في كلافة.. بس تعرفين أنا ما أعرف للفساتين وللمجوهرات وأشياء البنات..
شهد تضحك: ههههههههههه لا طبعاً ما في كلافة ولا شي.. ومن عيوني.. (باستهبال بريء..) اذا ما ساعدت وليد, أجل أساعد منو؟؟
وليد: تسلم لي عيونك, ومشكورة.. والله ما تدرين قد ايش بتكونين مريحتني إذا ساعدتيني, شايل همهاااا..
شهد تبتسم..: من حظك عاد أنا أموت في العروس واحب أخطط لها..
وليد: أففففففففف الحمدلله, أجل.. شهد اذا حاسه ان هذا بيخرب مستواك في الجامعة ويشغلك عنها ولا بيضيق عليك قوليلي من الحين.. وبكيفها أختي بعدين أتفاهم وياها..
شهد: لا شدعوى وليد.. عادي جداً..
وليد: الحمدلله.. (ويتنهد..) أففففففف..
شهد: الله لهالدرجه شايل همها..
وليد: بشكل ما تتصورينه..
شهد: متى العرس بيكون انشالله؟؟
وليد: بعد 3 أسابيع من يوم السبت الجاي..
شهد: آهااااا أجل يبيلنا نشتغل من الحين..
وليد: اي والله ما في وقت كثير..
شهد: يلا نروح ناخذ العيال, تأخرنا عليهم..
وليد وقف: يلا..
راحوا أخذوا سعود ورنا.. وعشووهم.. ورجعوا للعمارة..
.
.
.
.

عند باب العمارة.. دخلت شهد من الباب ماسكه يد رنا وتسولف وياها.. ووراها وليد وسعود..
وليد: أصلاً أنا أقوى منكـ..
سعود: لا أناااا أقوى أصلاً.. أنا عند عضضات سوف.. (ويوريه عضلاته..)
وليد يضحكـ: ههههههههه يا حلو الععضات يا ناس.. طيب أنا أقدر أشيلك.. انت تقدر تشيلني؟؟
سعود: اييي (ومسكه من رجوله الثنتين وهو يحاول يشيله..) آآآآآآآآ (بعدين استسلم..) انت بطططططه..
وليد: ههههههههههه أنا بطة , هاااااااه؟؟
سعود بضحكة: ايييييي..
وليد: أكيد أنا بطة.. (وشاله ورفعه في الهوا..) أكييييييييييد؟؟ أطيحك, أطيحك؟؟ هااااااااه؟؟
سعود يضحك بقوه: هههههههههههه لا مو بطة.. انت صغير..
وليد: ههههههه أكيييييييييد!!
سعود يهز راسه: ايييييييييي..
ونزله..
شهد رفعت راسها وطاحت عينها على شخص في صالة استقبال الفندق.. قاعد على الكنب ومنزل راسه وراسه بين يدينه وشكله تعبان..
وشهقت وحطت يدهاا على فمها..: سلماااااااااااااااااان!!
الشخص اللي كان قاعد على الكنب, رفع راسه بسرعه.. وطالعها وابتسم..
ركضت شهد بسرعه وهو وقف ونطت عليه..
شهد: وحشتنيييييييييييييي!!
سلمان: وانتي أكثر..
وليد عقد حواجبه باستغراب.." هااااااااه؟؟!!"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرجوجة
عضو جديد
عضو جديد



انثى عدد المساهمات : 15
النقــــــــــاط : 17
thanx : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2010

(( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ ))   (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Emptyالخميس فبراير 25, 2010 4:47 pm

معلش التكملة بتكوون على قريب ان شالله لان تعبت كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~Samaher ¦●
المديرة العامة
المديرة العامة
~Samaher ¦●


انثى عدد المساهمات : 301
النقــــــــــاط : 484
thanx : 1
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمر : 27
الموقع : مكـــة المكرمــــــة

(( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ ))   (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) Emptyالخميس فبراير 25, 2010 6:39 pm

تصدقين ...


مبــــــــــــــــــــــــــدعة

روعة القصة صراحة مرة حلوة عجبتني

ماشاء الله علايك

انا احاول اكتب روايات و ينتهيبي اقلبها اكشن و اتعيجز اخلصها <~ (( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ )) 899530

المهم

انتظر التكلمة يا قلبوشة

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://heroes8.yoo7.com
 
(( لـــــــــيـــــل الــمح ـــــــبــيـــن يا طـولــــــــهــ ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى دجة و رجة :: المنتديات الادبيـــة ~. :: حكايات و روايــآت-
انتقل الى: